shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 18-يناير-2019
صنعاء نيوز -
نفى الأمين العام المساعد للجامعة العربية حسام زكي، دعوة سوريا لحضور القمة الاقتصادية العربية المنعقدة في بيروت.

وقال زكي لوكالة "سبوتنيك" في تعليق على أنباء دعوة سوريا: "لا، ليس بوسعي تأكيد ذلك، كونه لم يتغير شيء منذ حوارنا السبت" الماضي، عندما أكد زكي لـ"سبوتنيك" أن سوريا ليست مدعوة إلى قمة بيروت.

وصرح السفير السوري في بيروت علي عبد الكريم علي أمس الخميس، بأن بلاده تلقت دعوة من الرئاسة اللبنانية للمشاركة في القمة، لكن دمشق اعتذرت عن الحضور.

وأوضحت السفارة السورية في لبنان أن السفير اعتذر عن حضور مراسم افتتاح القمة، وأن الدعوة كانت موجهة لحضور مراسم الافتتاح وليس لحضور القمة.

وكانت الجامعة العربية علقت عضوية سوريا عقب اندلاع الأزمة فيها عام 2011، وسحبت الدول العربية سفراءها من العاصمة السورية، لكن بعض الدول العربية بدأت مؤخرا اتخاذ بعض الخطوات لاستئناف العلاقات الدبلوماسية مع دمشق.

المصدر: "سبوتنيك"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)