shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-يناير-2019
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2019، ("ايتوس واير")-- نجحت شركة ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية في دخول قائمة مجلة "بيلدينغ ديزاين" البريطانية المتخصصة لأفضل ‬100 شركة معمارية في العالم للعام العاشر على التوالي، حيث احتلت المركز الخامس والأربعين عالمياً.

وبهذا تأتي الشركة للعام الثاني على التوالي ضمن أفضل 50 شركة على القائمة المرموقة التي تسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم.

ويأتي تصنيف الشركة ضمن قائمة أفضل 50 شركة اعترافا عالميا بأنها واحدة من أكبر الشركات الاستشارية المعمارية والهندسية الرائدة في المنطقة بفضل ما تقدمه من ممارسات معمارية وهندسية هي الأكبر على امتداد الأسواق الرئيسية للمنطقة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق بجانب امتداد نطاق عملها ليشمل أوروبا وأفريقيا ، حيث تعمل على مشاريع في صناعة الضيافة والتعليم من بينها فنادق مجموعة كمبينسكي في ساحل العاج وجمهورية الكونغو.

وفي معرض حديثه عن الانجاز الكبير الذي حققته الشركة بالوصول إلى قائمة أفضل 50 شركة ، قال محمد الأعسم المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ديوان للاستشارات الهندسية الذي حصل مؤخراً على المركز السابع في قائمة أفضل 50 مهندسا معماريا التي تصدرها دار النشر المرموقة:

"نحن فخورون للغاية بالحصول على هذا التقدير لمساهمتنا المستمرة والفعالة في صناعة الهندسة المعمارية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وخارجها."

وأضاف: "من أجل تحقيق مزيد من الازدهار على امتداد الصناعة - وخاصة عند الانتقال إلى مناطق جديدة - يجب أن ان تكون استراتيجتنا مبنية على الابتكار والذكاء. نحن نؤمن بأن فرق العمل بشركة ديوان للاستشارات الهندسية تتماشى بشكل كامل مع هذه الاستراتيجية. ولا شك أنه شعور جيد أن نجد تقديرا لاستراتيجيتنا من قبل اللاعبين الرئيسيين في الصناعة."

يُذكر أن التصنيف السنوي للمجلة يسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم. ويأتي التصنيف نتيجة للبحث السنوي الذي تجريه بيلدينغ ديزاين التي تُعتبر مجلة الهندسة المعمارية الأولى عالمياً على صعيد الأخبار والتحليلات والآراء. ويشمل البحث أكثر من ‬2000 شركة معمارية حول العالم تم تقييمها وتصنيفها على ضوء حضورها في القطاع والمنطقة وعدد المهندسين المعماريين العاملين في الشركة.

*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام، +97143298996، 971503323158+
www.saharagcc.com | f.ahmed@saharapr.com






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)