shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الخميس, 24-يناير-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
اطلق العشرات من طلاب المدارس في مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف نداء استغاثة إلى المعنيين والمنظمات المهتمة بالتعليم إلى توفير الكتاب المدرسي وايقاف تدهور مستوى تحصيلهم العملي بسبب دراستهم بلا كتب.

ودعا الطلاب خلال وقفة احتجاجيه التي نفذوها صباح اليوم الاربعاء الى سرعة بتوفير الكتاب المدرسي والالتفات معاناتهم بسبب انعدام الكتاب ونعكاس ذلك على مستوى تحصيلهم العلمي.

ورفع الطلاب لافتات تدعو الجهات المعنية والمنظمات المحلية والدولية وفي مقدمتهم مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية الى توفير الكتاب المدرسي.

وتعاني محافظةالجوف من انعدام كامل للكتاب المدرسي بحسب المعنيين ما دعا الطلاب الى اطلاق نداء استغاثة لكافة المهتمين بعد ان بدء الفصل الدراسي الثاني دون كتب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)