shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 25-يناير-2019
صنعاء نيوز -
عثرت وحدة من الجيش السوري، اليوم الخميس، على نفق بطول مئات الأمتار وعمق 30 مترا في مدينة داريا بريف دمشق استخدمه المسلحون في التنقل وتخزين الأسلحة.

وأوضحت وكالة "سانا" الرسمية أن العثور على النفق تم خلال استكمال وحدة الجيش أعمالها لتأمين عودة المهجرين إلى منازلهم في داريا.

ونقلت عن أحد الضباط أن النفق عثر عليه داخل منزل قديم وهو من طابقين والأول بطول 150 مترا والثاني يصل طوله إلى نحو 600 متر ويمر باتجاه منطقة نهر عيشة والأوتستراد الدولي وبعمق نحو30 مترا تحت الأرض.

وبين الضابط أن المسلحين كانوا يستخدمون النفق في التنقل وتخزين الأسلحة.

وأشار الضابط إلى أن النفق مجهز بمعدات وآلات رفع ثقيلة وأدوات اتصال ومكبرات صوت للتواصل، لافتا إلى العثور على 14 لغما و20 عبوة ناسفة مختلفة الأوزان داخل النفق تم التعامل معها من قبل عناصر الهندسة وتفكيكها جميعا.

وبين الضابط أن طريقة حفر النفق تدل على وجود "خبراء أجانب" في المنطقة كانوا يساعدون المسلحين في التخطيط وتحديد مسار حفر الأنفاق.

Video Player

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)