shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أثار مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأحد, 27-يناير-2019
صنعاء نيوز -


أثار مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو الذي نشرته صفحة "شرطة المشاهير" على "فيسبوك" عمرو دياب والشربيني بصدد الغناء والتمايل على أنغام إحدى أغانيه خلال تواجدهما في حفل خاص بأحد المطاعم، على ما يبدو.

وعلقت الصفحة، المعروفة بانتقادها للمشاهير، على الفيديو: "منعرفكن على ترامب وميلانا فرع مصر، شوفوا كيف دينا مسكتلو ايدو لعمرو وبعدها"، حيث بدا كأن دينا أرادت الإمساك بيد عمرو دياب وهو أبعدها عنه!

لكن المتمعن في الفيديو سيلاحظ أن الفنان المصري كان يحتفظ بشيء في يده أثناء التصفيق، لتقوم دينا بأخذه منه ووضعه خلفها على الطاولة ويستمر الثنائي في التصفيق والاستمتاع.

وأعاد المشهد إلى الأذهان المواقف التي حصلت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، في أكثر من مناسبة، حيث كانت تسحب يدها منه كلما أراد الإمساك بها ما أثار سخرية كبيرة.

ويعيش الثنائي ضغطا إعلاميا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث انتشرت لهما العديد من الصور التي أثارت القيل والقال حول حقيقة علاقتهما، ليعلن عمرو دياب أخيرا خلال حفل له عن حبه لدينا ويهديها أغنيته المشهورة برج الحوت ويضع حدا للإشاعات.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)