shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

الأربعاء, 30-يناير-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
دشن العام التدريبي بمركز التدريب البترولي والمعدني
وزير النفط يوكد على ضرورة استمرار عمل المراكز التدريبية خاصة في ظل هده الظروف
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

أكد وزير النفط والمعادن احمد عبد الله دارس على ضرورة استمرار العمل في مختلف المراكز التدريبه واستعادة نشاطها التدريبي الذي توقف خلال الفترة الماضية، وتوسيع نشاطها ليشمل تدريب كوادر القطاع الخاص إلى جانب كوادر القطاع النفطي والمعدني.
وقال في حفل تدشين العام التدريبي بمركز التدريب البترولي والمعدني للعاملين بقطاع النفط والغاز والمعادن اليوم بصنعاء ان تدشين نشاط مركز التدريب البترولي له اهمية كبيرة خاصة في ظل هده الظروف التي تمر بها البلاد و المركز يعد من المراكز الرائدة والمعتمدة وله باع طويل في مجال التدريب والتاهيل . مشيرا إلى أن المركز ساهم في تأهيل وتدريب الكوادر اليمنية في هذا القطاع وكذا العاملين بالشركات النفطية في اليمن على مدى سنوات.
ونوه وزيرالنفط بما يمتلكه مركز التدريب البترولي من كوادر وإمكانيات وخبرات تمكنه من احتلال موقع الريادة.. مؤكد الحرص على تقديم كافة التسهيلات بما يمكن المركز من القيام بدوره على أكمل واجه.
وأطلع وزير النفط على سير عملية التدريب بالمركز في دورة التخطيط الاستراتيجي ودورة كتابة التقارير بمشاركة 25 متدربا من شركتي النفط والغاز.
واستمع من مدير المركز محمد النجار والمدربين إلى إيضاح حول أهمية الدورتين في تعزيز قدرات الكوادر المشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي وكتابة التقارير.
كما أطلع الوزير دارس ومعه نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي على قاعات التدريب بالمركز والتجهيزات من معامل كمبيوتر وغيرها.
من جانبه أوضح مدير مركز التدريب البترولي أن المركز دشن العام التدريبي بتنفيذ برامج تدريبية لعدد من الكوادر بشركتي النفط والغاز.
واشار النجار إلى أن المركز يقدم حزمة من البرامج التدريبية في المجالات الإدارية والقانونية والمالية وغيرها إضافة إلى البرامج المتخصصة بقطاع النفط والمعادن.. مشيرا إلى توجه المركز لتدريب كوادر القطاع الخاص.
بدوره أوضح نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز الدور الهام للمركز في تدريب الكوادر النفطية والمعدنية خلال السنوات الماضية.
كما ناقش وزير النفط والمعادن خلال لقائه مدير مركز التدريب البترولي والمعدني محمد النجار ونائب المدير عادل هدوان، خطط المركز للعام الجاري وتوجهاته لتوسيع نشاطه التدريبي ليشمل القطاع الخاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)