shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم، فيديو طريفا من مباراة "مانيلو" و"سان كوغاتا" ضمن دوري..

الأربعاء, 30-يناير-2019
صنعاء نيوز -


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم، فيديو طريفا من مباراة "مانيلو" و"سان كوغاتا" ضمن دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ترك إيفان غونزاليز حارس "مانيلو"مرماه للمشاركة في الهجوم على أمل تسجيل هدف التعادل بعد أن حصل فريقه على ركلة حرة، وبالفعل استطاع غونزاليز التسجيل وبدأ بالاحتفال بهدفه مع زملائه، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي استخدام غونزاليز ليده.



ولم تكن ردة فعل الحارس المهاجم عادية، إذ قام بركل الحكم انتقاما على إلغاء الأخير للهدف، في لقطة لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة.

المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)