shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم، فيديو طريفا من مباراة "مانيلو" و"سان كوغاتا" ضمن دوري..

الأربعاء, 30-يناير-2019
صنعاء نيوز -


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم، فيديو طريفا من مباراة "مانيلو" و"سان كوغاتا" ضمن دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ترك إيفان غونزاليز حارس "مانيلو"مرماه للمشاركة في الهجوم على أمل تسجيل هدف التعادل بعد أن حصل فريقه على ركلة حرة، وبالفعل استطاع غونزاليز التسجيل وبدأ بالاحتفال بهدفه مع زملائه، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي استخدام غونزاليز ليده.



ولم تكن ردة فعل الحارس المهاجم عادية، إذ قام بركل الحكم انتقاما على إلغاء الأخير للهدف، في لقطة لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة.

المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)