shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 31-يناير-2019
صنعاء نيوز -
بي 2 بروكر تعزز عرض السيولة من خلال إطلاق 40 زوجاً إضافياً من العملات المشفرة مقابل عقود الفروقات ’سي إف دي‘

ليماسول، قبرص-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "بي 2 بروكر"، وهي مزودة حلول السيولة والتكنولوجيا لسوق صرف العملات الأجنبية ("إف إكس") وقطاع العملات المشفّرة، عن إطلاق 40 زوجاً إضافياً من العملات المشفرة مقابل عقود الفروقات ("سي إف دي")، تضمّ جميع العملات المشفرة الرئيسية مثل "بيتكوين" ("بي تي سي") و"الريبل" مقابل جميع عملات النقد الإلزامي ("فيات") الرئيسية: الدولار الأمريكي، واليورو، والين الياباني، والجنيه الإسترليني. كما تشتمل عملية الإطلاق هذه على مجموعة من الأزواج الفريدة من نوعها بما في ذلك "بيتكوين" ("بي تي سي")، و"لايتكوين" ("إل تي سي")، والإيثيريوم ("إي تي إتش")، و"ريبل" ("إكس آر بيه")، و"بيتكوين كاش" ("بي سي إتش") مقابل "إكس إيه جي" (ذهب) و"إكس إيه يو" (فضة).
هذا وتعني الإضافات الجديدة أن "بي 2 بروكر" تقدم جميع العملات المشفرة الرئيسية مقابل جميع عملات النقد الإلزامي ("فيات") الرئيسية، فضلاً عن الذهب والفضة، مما يجعلها الأولى في القطاع التي تقدم عدداً من الأزواج على هذا المستوى.
وتجدر الإشارة إلى أن "بي 2 بروكر" تعتبر واحدة من أوائل الشركات المزودة للسيولة التي توفر السيولة في مجال عقود الفروقات ("سي إف دي") لصالح العملاء من المؤسسات، بحيث تقدم أعلى مستوى ممكن من الدعم. ومن المقرر أن تقوم الشركة قريباً بزيادة صندوق السيولة لديها لما يصل إلى 250 زوجاً، تشمل عملة مشفرة مقابل عملة مشفرة وعملة مشفرة مقابل السلع، بما في ذلك النفط والغاز، ومجموعة من عملات النقد الإلزامي ("فيات") الشائعة الأخرى مثل الفرنك السويسري ("سي إتش إف")، والدولار الكندي ("سي إيه دي")، والدولار الأسترالي ("إيه يو دي")، والدولار النيوزيلندي ("إن زد دي")، ودولار هونج كونج ("إتش كي دي")، والروبل الروسي ("آر يو بي)".
كما تقدم "بي 2 بروكر" أعمق مجموعة من العملات المشفرة وعقود الفروقات في السوق. ويبلغ متوسط حجم سجل الطلبات في المستويات الخمسة الأولى لسوق البيتكوين ("بي تي سي") 300 "بي تي سي"، و2 مليون "إكس آر بيه" لسوق الريبل وما يصل إلى 2000 "إي تي إتش" لسوق الإيثيريوم. وهذا يعني أنه بإمكان حتى العملاء الذين يتداولون بأحجام كبيرة القيام بذلك بسهولة، في حين سيتم تنفيذ العمليات في غضون أجزاء من الثانية.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت "بي 2 بروكر" أيضاً أنها قامت بزيادة فعالية العملات المشفرة وعقود الفروقات خاصتها إلى 1: 5، مما يوفر المزيد من الفرص لزيادة الأرباح المحتملة.
أما متوسط هوامش زوج البيتكون مقابل الدولار ("بي تي سي"/ "يو إس دي")، فهو حالياً أقل من متوسط الهامش في السوق، وأقل بكثير من متوسط الهامش المعتاد الذي يفرضه مزودون آخرون. ويتم تطبيق هوامش ضيقة في الأسواق لجميع منتجات التداول.
وأخيراً، أصبحت شركة "بي 2 بروكر" الآن قادرة على توفير الدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عملة "فيات" وأي عملة رمزية ثابتة ("يو إس دي تي"، و"جي يو إس دي"، و"تي يو إس دي"، و"يو إس دي سي"، و"بي إيه إكس" التي تعادل جميعها 1 دولار أمريكي) كعملة أساسية، بالإضافة إلى العملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين ("بي تي سي")، والإيثيريوم ("إي تي إتش")، و"ريبل" ("إكس آر بيه")، ما يسمح للمستخدمين اختيار أي عملة لتكون عملة قائمة على الفوارق من دون أي عمولة على خدمات الإيداع والسحب من أجل السيولة الهامشية.
ولتجنب أي تأخير، يمكن للوسطاء والبورصات الاتصال مباشرة بمجموعتنا عبر بروتوكول واجهة برمجة التطبيقات لتبادل المعلومات المالية في مركزي البيانات الرائدين لشركة "إكوينيكس" في لندن ("إل دي 4") وهونج كونج.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190129005401/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال
روزماري بارنز
البريد الإلكتروني: pr@b2broker.net




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)