shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 01-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

رست على الرصيف المخصص لإستقبال المشتقات النفطية بميناء الحديدة الناقة جاز أوديسي "GAS ODYSSEY" التى كانت قد وصلت الى غاطس الميناء صباح أمس الخميس وتحمل على متنها 25 الف طن مترى من مادة الغاز قادمة من ميناء البصرة - العراق.

وخلال تدشين عملية وصول وتفريغ الناقلة بميناء الحديدة أوضح وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ان استيراد هذه الشحنة عبر أحد المستثمريين ووصولها اليوم عبر الميناء سيعمل على كسر الاحتكار وتلبية احتياج المواطنين والقطاعات المختلفة فى عموم المحافظات اليمنية من مادة الغاز وسيتم بيعها بالأسعار الرسمية دون اى زيادة وأشار دارس الى ان هناك 3 نواقل اخرى سيتم تفريغ شحناتها ايضا عبر ميناء الحديدة وستصل تباعا بعد تفريغ هذه الناقلة ومن المتوقع وصولها خلال اسبوع - أسبوعين .

وطمئن وزير النفط المواطنين عدم القلق ومع وصول هذه الشحنات سيتم حل ازمة الغاز بإذن الله فى القريب العاجل حيث والكميات المرحلة من صافر مأرب لاتغطى حجم الإحتياج الفعلى ودعا دارس الجهات ذات العلاقة التعاون مع الوزارة والشركة لضبط المخالفين والمتلاعبين بهذه المادة الحيوية المرتبطة بحياة كل مواطن والعمل على توفيرها واستقرار الوضع التموينى ومتابعة حل الاشكاليات المتعلقة لمادة الغاز والأسطوانات .

رافق وزير النفط اثناء زيارته للناقلة والاشراف على التفريغ القائم بأعمال محافظ الحديدة ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ونائب المدير العام التنفيذى لشركة النفط رامى حناب ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفارى ومدير عام شركة النفط بالحديدة محمد حسن الكومى وعدد من المسؤولين فى الوزارة والشركة والجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)