shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 01-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

رست على الرصيف المخصص لإستقبال المشتقات النفطية بميناء الحديدة الناقة جاز أوديسي "GAS ODYSSEY" التى كانت قد وصلت الى غاطس الميناء صباح أمس الخميس وتحمل على متنها 25 الف طن مترى من مادة الغاز قادمة من ميناء البصرة - العراق.

وخلال تدشين عملية وصول وتفريغ الناقلة بميناء الحديدة أوضح وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ان استيراد هذه الشحنة عبر أحد المستثمريين ووصولها اليوم عبر الميناء سيعمل على كسر الاحتكار وتلبية احتياج المواطنين والقطاعات المختلفة فى عموم المحافظات اليمنية من مادة الغاز وسيتم بيعها بالأسعار الرسمية دون اى زيادة وأشار دارس الى ان هناك 3 نواقل اخرى سيتم تفريغ شحناتها ايضا عبر ميناء الحديدة وستصل تباعا بعد تفريغ هذه الناقلة ومن المتوقع وصولها خلال اسبوع - أسبوعين .

وطمئن وزير النفط المواطنين عدم القلق ومع وصول هذه الشحنات سيتم حل ازمة الغاز بإذن الله فى القريب العاجل حيث والكميات المرحلة من صافر مأرب لاتغطى حجم الإحتياج الفعلى ودعا دارس الجهات ذات العلاقة التعاون مع الوزارة والشركة لضبط المخالفين والمتلاعبين بهذه المادة الحيوية المرتبطة بحياة كل مواطن والعمل على توفيرها واستقرار الوضع التموينى ومتابعة حل الاشكاليات المتعلقة لمادة الغاز والأسطوانات .

رافق وزير النفط اثناء زيارته للناقلة والاشراف على التفريغ القائم بأعمال محافظ الحديدة ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ونائب المدير العام التنفيذى لشركة النفط رامى حناب ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفارى ومدير عام شركة النفط بالحديدة محمد حسن الكومى وعدد من المسؤولين فى الوزارة والشركة والجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)