shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم نتائج الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٨ - ٢٠١٩م..

الأحد, 03-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم نتائج الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٨ - ٢٠١٩م.

وأوضح عميد الكلية الدكتور حمود القليصي أن اعلان النتائج يأتى بعد مرور يوم واحد من انتهاء الامتحانات.

وأشار الدكتور القليصي الى تصدر كلية التربية والعلوم التطبيقية ريمة كليات جامعة الحديدة للعام الثالث على التوالي كأول كلية يتم فيها اعلان النتائج عقب الإنتهاء من الإمتحانات مباشرة.
وعبر عن شكره لقيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد الأهدل رئيس الجامعة ولكل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب على صمودهم وتحديهم كل الظروف التي فرضها العدوان ووقوفهم صفا واحدا فى وجه العدوان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)