shopify site analytics
اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-فبراير-2019
صنعاء نيوز -


إب/خاص

دشن الاخوه اللواءعبد الواحد صلاح محافظ إب والعميد أمين الورافي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة اليوم حملة النظافة الواسعة بمركز عاصمة المحافظة الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين على مستوي مركز المحافظة وعددا من المديريات تحت شعار " نظافة إب تعنيني " وتستمر لمدة أسبوع.
وفي حفل التدشين بمديرية المنشة ثمن اللواء صلاح جهود قيادة وموظفي الصندوق والداعمين في التحضير لتنفيذ الحملة في مركز المحافظة والمديريات المستهدفة..
وحق الصندوق على توفير كافة متطلبات الحملة و مضاعفة الجهود من أجل رفع المخلفات والأتربة والقمامة المكدسة في الشوارع والإحياء لحماية البيئة من التلوث .
ودعا محافظ إب جميع أبناء المحافظة والنازحين لتعاون مع جهود قيادة السلطة المحلية وصندوق النظافة بما يكفل إنجاح. الحملة والحد من انتشار الاوبئة والإمراض ولافتا إلى أن مشاركة الجميع في حملة النظافة بروح المواطنة والمسؤولية المجتمعية لدى المواطنين واستشعارهم بمسئولياتهم تجاه وطنهم.
من جانبه أوضح خالد شرف مدير عام صندوق النظافة والتحسين بأن الصندوق أعد خطة متكاملة لتنفيذ الحملة بمشاركة المجتمع المحلي ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمبادرات .
واشار شرف الى أن الحملة تستهدف مديريات المشنة والظهار وريف إب وجبلة وذي السفال والعدين والمخادر.
حضر التدشين ب صالح حاجب وكيل محافظة وعلي البعداني مدير مديرية المشنة
فيما دشن العميد امين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومعه فؤاد يحيي منصور وكيل المحافظة حملة النظافة بمديرية الظهار .
وخلال التدشين أكد العميد الورافي على أهمية حملة النظافة وذلك في القضاء على الأمراض التي يسببها تلوث البيئة .
ودعا امين محلي إب كافة أبناء المحافظة والجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الى التفاعل الإيجابي لتحقيق الأهداف الرئيسية للحملة النظافة بعدف تجسيد النظافة كسلوك حصاري ،بما يعكس الوجه الجميل للعاصمة اليمن السياحية.
الى ذلك أطلع وكيل محافظة إب أشرف المتوكل ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ومدير المنطقة الثالثة بالصندوق طارق الوصابي ومدير فرع مصلحة الاحوال المدنية العميد محمد الحارثي على مستوى تنفيذ الحملة فى منطقة الثلاثين وجامعة إب ومنطقة السبل .
وخلال الزيارة أكد الدكتور المتوكل على اهمية ضرورة تحقيق أعلا درجات النظافة للوصول إلى مدينة نظيفة وحضرية خالية من المخلفات المكدسة .
فيما اشار الدكتور طارق المنصوب رئيس جامعة إب إلى أهمية ديمومة العمل بهذه القيمة التي يمكن من خلالها الوصول إلى نظافة الذات والبيئة المحيطة والتي حثنا عليها الدين الاسلامي.
وعلى صعد متصل دشن الدكتور علي الزنم وصادق حمزة وكيلا المحافظة حملة النظافة بمديرية ريف حملة النظافة في منطقتي السحول ومشورة وسط تفاعل كبير من قبل أبناء المديرية .
وخلال التدشين أكدا وكيلا المحافظة على أهمية والنظافة واستمرار الحملة في عموم مديريات المحافظة لأهميتها في الحفاظ على الصحة ومكونات البيئة وتعزيز مكانة المحافظة كعاصمة سياحية لليمن .
ولفتواالى أن تدشين الحملة ياتي في ظل استمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر وهذا يجسد الصمود في بوجه العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من ارض الوطن.
كما قام راكان النقيب وكيل محافظة إب ومعه الدكتور ناجي النهمي و مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة العميد محمد المريسي مديرعام مديرية جبله في تفقد حملة النظافة ومستوى تنفيذها في مديرية جبلة .
وحث الوكيل النقيب أبناء المديرية في المشاركة الفاعله فى الحملة لتحقيق الغايات المرجوة منها في حماية البيئة والحد من التلوث بالمديرية .
بدورهما أطلع وكيلا محافظة إب إسماعيل سفيان وعبد الرحمن الزكري على سير الحملة ومستوى القيام بها في مديرية المخادر .
وخلال تنفيذ الحملة شدد وكيلا المحافظة على ضرورة مشاركة الجميع فيها واستمرار تنفيذها بصورة يومية .فيما في مديرية العدين دشن قاسم المساوي وكيل المحافظة عباس محمد صلاح مدير عام المديرية عباس حملة النظافة في عدد من الشوارع والأحياء والمجمعات التربوية بمدينة العدين والمحمية الطبيعية لوادي عنة ووادي .
وخلال التدشين التي حضرها الاخوه مدير مكتب الشئون القانونية عبد الرقيب الحميري ومدير مكتب النقل محمد العزي منصور ومدير الإحصاء والمعلومات صادق عبد الرب ومدير عام المحميات الطبيعية بالمحافظة عادل القيزني ..
أشاد الوكيل المساوي بالمشاركة الجميع في حملة النظافةالواسعة والتي عكست الوعي الكبير لدي ابناء المديرية وأهمية النظافة والحفاظ على البيئة وحماية المحميات الطبيعية من التلوث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)