shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 04-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
أقامت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الأحد، احتفالية الوفاء للشهداء بمركز الطفولة الآمنة التابع للمؤسسة بمديرية الصافية بأمانة العاصمة لتكريم عدد من أسر الشهداء.
وفي الاحتفالية قال محمد عوض، عن كلمة المؤسسة، يأتي هذا الاحتفال إجلالاً وتقديراً للأكرم والأعظم منا جميعاً شهدائنا الأبرار وشهداء الوطن الغالي الذين نستلهم من تضحايتهم معاني الفداء والتضحية في سبيل الوطن وسيادته وسلامة أراضيه، وهؤلاء من اختلط دمهم بالتراب ليرسموا على صفحات الزمن خارطة الوطن بحروف من نور.
وأضاف: ونحن نستذكر بطولات مجاهدينا يجب أن نعرف أن هناك جهاد من نوع آخر يقع على عاتقنا جميعا في مركز الطفولة الآمنة بشكل خاص وهو المساهمة في تحقيق طفولة آمنة لفئة كبيرة من المجتمع وتقديم الرعاية والحماية لهذه الفئة وهم الأطفال بلا مأوى لأسباب العنف والتفكك الأسري والفقر جراء الحرب والحصار الغاشم على بلادنا.
وقال: يسعى مركز الطفولة الآمنة العمل على توفير خدمات الإيواء والغذاء والملبس والتعليم والسعي الحثيث لتأهيلهم اجتماعياً ونفسياً وصحياً ومهنياً بما يضمن دمجهم أسرياً واجتماعياً.
وفي الحفل الذي حضره رئيس مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي، أشاد مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.
وأشار إلى أن تكريم أسر الشهداء يمثل عرفانا وتقديرا لهذه الأسر التي أنجبت وربت هؤلاء الأبطال الذين قدوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.
والقيت في الفعالية كلمة عن أسر الشهداء أكدت المضي على درب الشهداء والاستمرار في الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان.
وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات فنية وإنشادية ومسرحية، تم تكريم عدد من أسر الشهداء بحضور مدير عام الهيئة العامة للزكاه عصام جارالله غثاية بالأمانة ومدير العروض التجارية في الهيئة العامة للزكاة ياسر شرف الدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)