shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 05-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
دعت وزارة الخارجية الأمريكية الدول إلى استعادة المئات من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي محتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية" في سوريا، لمحاكمتهم.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية روبرت بالادينو في بيان له إن "قوات سوريا الديمقراطية أظهرت التزامها الواضح باحتجاز أولائك الأشخاص بشكل آمن وإنساني".

وأضاف أن "الولايات المتحدة تدعو الدول الأخرى لاستعادة ومحاكمة مواطنيها المحتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية".

ولم يذكر بالادونو عدد عناصر "داعش" المحتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية"، بينما يعتقد مسؤولون أمريكيون بأن عددهم نحو 850 شخصا.

ومن المتوقع أن تعقد الولايات المتحدة يوم الأربعاء المقبل اجتماعا لعدد من حلفائها في التحالف الدولي لمناقشة محاربة "داعش".

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)