shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 05-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
دعت وزارة الخارجية الأمريكية الدول إلى استعادة المئات من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي محتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية" في سوريا، لمحاكمتهم.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية روبرت بالادينو في بيان له إن "قوات سوريا الديمقراطية أظهرت التزامها الواضح باحتجاز أولائك الأشخاص بشكل آمن وإنساني".

وأضاف أن "الولايات المتحدة تدعو الدول الأخرى لاستعادة ومحاكمة مواطنيها المحتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية".

ولم يذكر بالادونو عدد عناصر "داعش" المحتجزين لدى "قوات سوريا الديمقراطية"، بينما يعتقد مسؤولون أمريكيون بأن عددهم نحو 850 شخصا.

ومن المتوقع أن تعقد الولايات المتحدة يوم الأربعاء المقبل اجتماعا لعدد من حلفائها في التحالف الدولي لمناقشة محاربة "داعش".

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)