shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأربعاء, 06-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
عقد بمحافظة الحديدة صباح أمس الثلاثاء الإجتماع التحضيري للإعداد والتجهيز لتنفيذ الحملة الوطنية للتحصين ضد مرضى الحصبة والحصبة الألمانية بمشاركة مدراء الصحة والتربية ومشرفي التحصين والترصد الوبائي بمديريات المحافظة المزمع تدشينها خلال الفترة من ٩ إلى ١٥ من فبراير الجاري وتستهدف مليون و ٤٨٠ ألفا و ٩٠٩ طفلا وطفلة من سن ٦ أشهر إلى ١٥ سنة .
وخلال الإجتماع الذي عقد بمخازن البرنامج الوطنى للتحصين الصحى الموسع بالمحافظة
وحضره نائب مدير عام مكتب التربية عبد الماجد الشميري ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد الحلوي وعدد من المسؤولين ومديري الإدارات بمكتب الصحة والتربية والتعليم ومسؤولى الرصد والمشرفين المشاركين فى الحملة
أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب وصمود كواداره المنتشرين في مختلف مديريات وقرى المحافظة من أجل أداء واجبهم و دورهم في خدمة الناس رغم العدوان والقصف المتواصل وأشار إلى أن الإعداد والتجهيز لتنفيذ هذه الحملة الوطنية لتحصين اطفالنا ضد الحصبة والحصبة الالمانية في كافة مديريات المحافظة في هذه الفترة دليل صمود وثبات الكوادر الصحية وأكد ضرورة تحقيق اهداف الحملة من خلال الوصول إلى كافة المستهدفين من الأطفال على مستوى كل مديرية و قرية ريفية.
بدورهما أشار وكيل المحافظة علي قشر ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن محمد جار الله مدى الأهمية التى تمثلها الحملة والتجهيزات الجاري تنفيذها بشكل جيد لتدشينها وثمنا دعم السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة والمنظمات الدولية الداعمة والممولة للحملة وخاصة منظمة اليونسيف .

فيما أستعرض مدير إدارة التحصين بمكتب الصحة عبد الفتاح القباطي التجهيزات والترتيبات الخاصة بتنفيذ الحملة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة من ٩ - ١٥ فبراير الجاري وتستهدف مليون و ٤٨٠ ألفا و ٩٠٩ طفلا وطفلة من سن ٦ أشهر إلى ١٥ سنة وأوضح أن الحملة ستنفذ من خلال الف و ٥٩٦ فريق ثابت و ٦٢٩ فريق متحرك و٢٦ منسق اعلامي و ١٠٤ مشرف فرق و٥٤ مراقب من المجالس المحلية و ٢٦ مشرف مديريات و٩ مشرفين من المحافظة و ٢٦ مشرف الإمداد و ٢٦ مشرف أحصاء و ٥٠٤ سيارة نقل اللقاحات و ٢٦ سيارة نقل مشرفي المديريات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)