shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص - القاهرة

الأربعاء, 06-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ خاص - القاهرة -


عقد اجتماع لقيادات المؤتمر الشعبي العام المتواجدين بالقاهرة ضم قيادات في الصف الاول منهم ابوبكر القربي والشيخ سلطان البركاني والشيخ يحي دويد وكذا اعضاء البرلمان بكتلة المؤتمر الشعبي العام البرلمانية المتواجدين في القاهرةاختتم بعراك عنيف بالأيدي و طفايات السجائر.
عقد الاجتماع في فندق الفورسيزون في القاهرة عصر امس الاثنين الموافق 4 فبراير الساعه الثالثه والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
الاجتماع الذي عقد بهدف توحيد صف المؤتمر الشعبي و دراسة مقترح تشكيل لجنة من طرفي المؤتمر المتمثلة في الطرف المؤيد للانقلاب و الطرف المؤيد للشرعية، وخلال الاجتماع تم تبادل الاتهامات بين دويد و الشيخ سلطان البركاني حيث اتهم كل طرف الاخر بكونه السبب في ما وصل اليه الحال في حزب المؤتمر الشعبي العام و قياداته التي اصبحت متناحرة في ما بينها.
وقد انتهى هذا العراك بتدخل امن فندق الفورسيزون و الامن المصري بعد ان تسبب العراك بخسائر مادية للفندق بسبب تراشق الطرفين بطفايات السجائر و قوارير الماء.
وقد تقدم فندق الفور سيزون حاليا بشكوى رسميه للسلطات المصريه للمطالبة باصلاح الأضرار التي تسبب فيها هذا العراك.
و تدور حاليا اتصالات مكثفة من قبل بعض القوى المؤتمرية لاحتواء الموقف وترتيب عزومة غداء في منزل الشيخ سلطان البركاني بهدف ايجاد تقارب مع مجموعة دويد و المنطقة التي يمثلها حيث اخذ الخلاف بعدا مناطقيا تسعى بعض القيادات للتجاوز عنه وإيجاد حل وسطي بين الطرفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)