shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدرت نيابة استئناف محافظة إب أمرا قهريا قضي في القبض على المتهم "عبدالحافظ مارش ناجي"   بإطلاقه النار..

السبت, 09-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
اصدرت نيابة استئناف محافظة إب أمرا قهريا قضي في القبض على المتهم "عبدالحافظ مارش ناجي" بإطلاقه النار على المواطن معين محمد سنان أحمد من أبناء مديرية العدين محافظة إب.
وحصل الموقع على نسخه من الامر القهري الصادر من النيابة لمدير أمن مديرية العدين في القبض على المتهم" مارش" وإيصاله إلى النيابة .
وناشد أقرباء المجني عليه "المصاب معين " كلا من النائب العام ووزير الداخلية ومحافظ إب ورئيس نيابة استئناف المحافظة ووكيل وزير الداخلية مدير أمن المحافظة بسرعة اصدار التوجيهات الصارمه لمدير أمن مديرية العدين بضبط المدعو "طلال المجيدي، وعبدالحافظ مارش وكافة أفراد العصابة " بما ارتكبوا من اعتداءات واطلاق النار وغير ذلك من الجرائم بحق المواطن محمود محمد سنان وافراد اسرته من أهالي منطقة السارة مديرية العدين ، وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع .
وطالبوا في مناشدتهم انقاذ حياتهم من هذه العصابة الإجرامية التي تمارس الاعتداءات عليهم وغيرهم في ظل غياب الجهات المسؤوله عن ذلك رغم اصدار اوامر قهرية من النيابة العامة للقبض على افراد العصابة النافذة..

واكدوا في مناشدتهم بأنهم تعرضوا لعدة اعتداءات وإطلاق نار وحبس بعض من افراد أسرتهم من قبل "طلال المجيدي وعصابته"
خلال الفترة الماضية الا انه لم يتم القبض عليهم حتى اللحظة رغم الاوامر القهرية الصادرة من النيابة العامة والمناشدات السابقة المنشورة في الوسائل الاعلامية، مطالبين في مناشدتهم سرعة حمايتهم من افراد العصابة الاجرامية والقبض عليهم وإنصافهم منهم بما ارتكبوا من اعتداءات بحقهم وغيرذلك...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)