shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدرت نيابة استئناف محافظة إب أمرا قهريا قضي في القبض على المتهم "عبدالحافظ مارش ناجي"   بإطلاقه النار..

السبت, 09-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
اصدرت نيابة استئناف محافظة إب أمرا قهريا قضي في القبض على المتهم "عبدالحافظ مارش ناجي" بإطلاقه النار على المواطن معين محمد سنان أحمد من أبناء مديرية العدين محافظة إب.
وحصل الموقع على نسخه من الامر القهري الصادر من النيابة لمدير أمن مديرية العدين في القبض على المتهم" مارش" وإيصاله إلى النيابة .
وناشد أقرباء المجني عليه "المصاب معين " كلا من النائب العام ووزير الداخلية ومحافظ إب ورئيس نيابة استئناف المحافظة ووكيل وزير الداخلية مدير أمن المحافظة بسرعة اصدار التوجيهات الصارمه لمدير أمن مديرية العدين بضبط المدعو "طلال المجيدي، وعبدالحافظ مارش وكافة أفراد العصابة " بما ارتكبوا من اعتداءات واطلاق النار وغير ذلك من الجرائم بحق المواطن محمود محمد سنان وافراد اسرته من أهالي منطقة السارة مديرية العدين ، وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع .
وطالبوا في مناشدتهم انقاذ حياتهم من هذه العصابة الإجرامية التي تمارس الاعتداءات عليهم وغيرهم في ظل غياب الجهات المسؤوله عن ذلك رغم اصدار اوامر قهرية من النيابة العامة للقبض على افراد العصابة النافذة..

واكدوا في مناشدتهم بأنهم تعرضوا لعدة اعتداءات وإطلاق نار وحبس بعض من افراد أسرتهم من قبل "طلال المجيدي وعصابته"
خلال الفترة الماضية الا انه لم يتم القبض عليهم حتى اللحظة رغم الاوامر القهرية الصادرة من النيابة العامة والمناشدات السابقة المنشورة في الوسائل الاعلامية، مطالبين في مناشدتهم سرعة حمايتهم من افراد العصابة الاجرامية والقبض عليهم وإنصافهم منهم بما ارتكبوا من اعتداءات بحقهم وغيرذلك...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)