shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
أكد مدير الأمن والمخابرات السوداني الفريق أول صلاح عبد الله قوش أن القوات النظامية كافة في بلاده مصطفة تماما وراء الشرعية مشددا على أنها لن تسمح بانزلاق السودان إلى الفوضى.

وجاءت تصريحات قوش، السبت، خلال لقاء مع ضباط جهاز الأمن والمخابرات بالخرطوم، وذلك وفق ما نشره "المركز السوداني للخدمات الصحفية" المقرب من الحكومة.

وأكد مدير الأمن والمخابرات السوداني أن كافة القوات النظامية مصطفة تماما وراء الشرعية، معتبرا أن "السبيل الوحيد للتغير هو صناديق الاقتراع".

وأضاف خلال كلمته أن السودان لكل السودانيين وأن المحسوبية مرفوضة ولا تهاون خلال المرحلة القادمة في التعامل مع المتقاعسين أيا كانت صفاتهم ومواقعهم في صلب الدولة.

وأكد المسؤول السوداني على ضرورة الالتفات الجاد لقضايا الشباب الحقيقية ومطالبهم الموضوعية، دون مزيد من التوضيح.

ومنذ 19 ديسمبر يشهد السودان احتجاجات منددة بالغلاء ومطالبة بتنحي الرئيس عمر البشير.

المصدر: المركز السوداني للخدمات الصحفية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)