shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بمعية مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله صباح أمس السبت بمدرسة مصعب بن عمير منطقة السلخانة مديرية الحالى الحملة الوطنية للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية.
وتستهدف الحملة التي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من عدد من الشركاء حتى 14 فبراير الجاري مليونا و480 ألفا و640 طفلا وطفلة من سن 6 شهر إلى 15 سنة كما يشارك في تنفيذ الحملة الف و 596 فريق ثابت و 629 فريق متحرك و26 منسق اعلامي و 104مشرف فرق و54 مراقب من المجالس المحلية و 26 مشرف مديريات و9 مشرفين من المحافظة و 26 مشرف الإمداد و 26 مشرف أحصاء و 504 سيارة نقل اللقاحات و 26 سيارة نقل مشرفي المديريات .
وعقب التدشين الذى حضره مدير مديرية الحالى عبدالمنعم الرفاعي وعدد من المسؤولين فى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة قدم القائم بأعمال المحافظ ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة اللقاح للأطفال المستهدفين وهو لقاح فعال وآمن ضد مرضى الحصبة والحصبة الالمانية المصنفان أنهما فيروسان خطيران شديدا العدوى وأحد أمراض الطفولة القاتلة وعبر القحيم عن تقديره لجهود وزارة الصحة العامة وكوادرها الطبية مثمناً المساعدات التي تقدمها المنظمات الدولية لدعم هذه الحملات الوقائية.
من جانبهما دعا مدير مكتب الصحة العامة والسكان ومدير إدارة التحصين بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عبد الفتاح القباطي كافة المواطنين في عموم مديريات المحافظة إلى التوجه بأبنائهم إلى مراكز التحصين المنتشرة في المديريات لتلقي التحصين ضد هذ المرض الفتاك بإعتباره من الأمراض السريعة الإنتشار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)