shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
ناقش رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور محمد أمين الأهدل مع مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله صباح أمس التعاون والتنسيق في القطاع الصحي والأكاديمى بينهما.
وتطرق اللقاء إلی إمكانيات تدخل مكتب الصحة عبر عدد من المنظمات العاملة فى القطاع الصحى في دعم كلية الطب والعلوم الصحية والمستشفى الجامعى التعليمي العام والتنسيق بينهما في رفدهما ببعض الإحتياجات الضرورية .
وأستعرض اللقاء الذى حضره نائبا مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحلوى ومحمد قطقط وعميد كلية الطب الدكتور محمد سهيل التصورات المستقبلية لأشكال الدعم في مجالات التدريب لعدد من الطلاب فى مستشفيا الثورة والسلخانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)