shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
ناقش رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور محمد أمين الأهدل مع مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله صباح أمس التعاون والتنسيق في القطاع الصحي والأكاديمى بينهما.
وتطرق اللقاء إلی إمكانيات تدخل مكتب الصحة عبر عدد من المنظمات العاملة فى القطاع الصحى في دعم كلية الطب والعلوم الصحية والمستشفى الجامعى التعليمي العام والتنسيق بينهما في رفدهما ببعض الإحتياجات الضرورية .
وأستعرض اللقاء الذى حضره نائبا مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحلوى ومحمد قطقط وعميد كلية الطب الدكتور محمد سهيل التصورات المستقبلية لأشكال الدعم في مجالات التدريب لعدد من الطلاب فى مستشفيا الثورة والسلخانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)