shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
ناقش رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور محمد أمين الأهدل مع مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله صباح أمس التعاون والتنسيق في القطاع الصحي والأكاديمى بينهما.
وتطرق اللقاء إلی إمكانيات تدخل مكتب الصحة عبر عدد من المنظمات العاملة فى القطاع الصحى في دعم كلية الطب والعلوم الصحية والمستشفى الجامعى التعليمي العام والتنسيق بينهما في رفدهما ببعض الإحتياجات الضرورية .
وأستعرض اللقاء الذى حضره نائبا مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحلوى ومحمد قطقط وعميد كلية الطب الدكتور محمد سهيل التصورات المستقبلية لأشكال الدعم في مجالات التدريب لعدد من الطلاب فى مستشفيا الثورة والسلخانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)