shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة إب تمنح الباحث نشوان الخطيب درجة الماجستير في الإدارة التربوية - وكلية طب الأسنان تحتفل  بتخرج الدفعة الرابعة عشر دفعة أطباء السلام ..

الأحد, 10-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ إب:حميدالطاهري -
جامعة إب تمنح الباحث نشوان الخطيب درجة الماجستير في الإدارة التربوية - وكلية طب الأسنان تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة عشر دفعة أطباء السلام


أقيمت صباح اليوم بجامعة إب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث نشوان نعمان مسعد الخطيب والموسومة ب* تحليل التكلفة التعليمية في جامعة إب بالجمهورية اليمنية.

وقد تكونت لجنة الحكم والمناقشة من :

الأستاذ الدكتور يحيى بشر رئيسا ومشرفا على الرسالة
الأستاذ الدكتور محمد سعيد الحاج عضوا ومناقشا خارجيا جامعة تعز
الأستاذ الدكتور علي الشاوش عضوا ومناقشا داخليا.

وعقب المناقشة أقرت اللجنة منح الباحث درجة الماجستير بإمتياز في الأصول والإدارة التربوية.

وعلى صعد متصل بجامعة إب إحتفلت كلية طب الأسنان بجامعةإب بتخرج الدفعة الرابعة عشر دفعة أطباء السلام البالغ عددهم 120 خريجا وخريجة

وفي الحفل أشاد محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح بالروح الوطنية التي يتحلى بها خريجي هذه الدفعة وحرصهم على تجسيد قيم السلام والتعايش والإخاء النابعة من إرادة كافة أبناء عاصمة السياحة والسلام .

مشددا على ضرورة تظافر الجهود ووحدة الصف والكلمة للحفاظ على وحدة النسيج الإجتماعي والمضي قدما في سبيل بناء جيل المستقبل علميا ومعرفيا.


من جانبه أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن تخرج هذه الدفعة محطة تبرهن قدرة الإنسان على تجاوز كافة الصعوبات والتغلب على العثرات التي كادت أن تمثل مصدر إحباط للعملية التعليمية.

مشيرا إلى ما حققته الجامعة في مجال تطوير وتجويد الأداء بصفة عامة وما تشهده كلية طب الأسنان بصفة خاصة من عملية نهوض كثمرة لحل الكثير من المشكلات العالقة خدمة لطلبة الكلية والعمل على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الأجهزة والمواد المعملية اللازمة.

وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات و الفقرات الفنية المعبرة عقب ذلك تم تكريم خريجي الدفعة وأعضاء هيئة التدريس والجهات الداعمة.

حضر الإحتفال وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم ووكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل وعميد مركز التطوير الدكتور نعمان فيروز وعميد طب الأسنان الدكتور مختار الدميني وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري ونائبه الدكتورة سنية القرمطي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)