shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 11-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن هناك اهتماما من الدولة بتنمية العنصر البشري في الجهاز الإداري لها لضمان تحقيق أقصى قدر من جودة الأداء وسرعة الإنجاز من خلال تطوير منظومة العمل على مستوى الأفراد وتوفير البنية التحتية الملائمة لبيئة العمل وأن التدريب والتطوير هو أساس النجاح فأى شخص يعمل فى أى مؤسسة يجب أن يطور من نفسه ليتعلم ويرتقى بنفسه ويرتقى بالمؤسسة التى يعمل بها.

وأضافت في بيان اليوم أنها حصلت على دبلومة Life Coaching من المركز الثقافى الكندى، تحت قيادة المدرب الدولي الدكتور طارق الياس والدكتور محمد الطويل مدير المركز الثقافي الكندي، والأميرة صيته بنت متعب بن عبدالعزيز، رئيس المركز كمشجعين للنهوض بالتعليم والتدريب في مصر، موضحة أن الدورات التدريبية تساهم فى رفع كفاءة العاملين والخروج من روتين العمل اليومى والتعرف على المواد العلمية الجديدة والطرق والأساليب الحديثة التى تواكب العصر وتشجيع الكوادر لبذل أقصى جهد لتحقيق رؤية مصر 2030 والتي من أهم ملامحها تطوير العمل الحكومي وتحسين الخدمات العامة وزيادة تنافسية الإقتصاد المصرى.

وأشارت الى أن القيام بالتدريب المستمر لنكون على دراية كاملة بما يدور حولنا في المجتمع من جديد أن نكون على رجة عالية من الوعى، بشرط أن تكون المادة العلمية التى تم إعدادها من فريق العمل عن كيفية التعامل مع الشخصيات الصعبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)