shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 12-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
شهدت قضية "الفيديو الإباحي" للفنانتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج، تطورات جديدة، حيث قدم الدفاع عنهما عقد زواج يثبت زواجهما من المخرج خالد يوسف.

وقالت حنان أحمد المحامية، إنها قدمت عقدي زواج عرفيين لموكلتيها شيماء الحاج ومنى فاروق إلى محكمة جنح مدينة نصر أمس الأحد، لإثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف.



وأضافت أن زواج خالد يوسف بـ"شيماء ومنى فاروق" كان منذ عام 2014.

وطالبت محامية شيماء أمام المحكمة بإخلاء سبيل الفنانتين، دافعة بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بحقهما، لوجود محل إقامة ثابت وعدم خشية تأثيرهما على شهود الواقعة. ودفعت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.

وأشارت حنان إلى أن النيابة تنتظر تسلم تحريات مباحث الإنترنت وتقريرها الفني، لبيان كيفية تسريب الفيديوهات والمسؤول عن ذلك بالإضافة لموعد التصوير، مؤكدة أن الفيصل في هذه القضية هو من قام بنشر وتسريب هذه الفيديوهات ولا بد من تحديده ومحاكمته، لأنه المتهم الرئيسي الذي أساء للمجتمع.

وفي نفس السياق، تقدم المحامي المصري أسامة عبده زهران ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد المخرج والبرلماني خالد يوسف، وأرفق معه تسريب 50 فيديو فاضحا للمخرج مع 200 فنانة وفتاة، مشيرا إلى أن المخرج المعروف يستغل حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس معهن ويحرضهن على الفسق ويصورهن في حفلات جنس جماعي.

وقرر قاضي المعارضات، الأحد، تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي.

وقامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما.

المصدر: مصراوي + القاهرة 24
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)