shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الهئية الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب توزع أكثر من "120"  أرضية لأعضائها خلال الفترة الماضية..

الأربعاء, 13-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
الهئية الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب توزع أكثر من "120" أرضية لأعضائها خلال الفترة الماضية..

إب/حميدالطاهري

وزعت الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب أكثر من "120"قطعة أرض من أراضي الجمعية لأعضائها خلال الفترة الماضية ، وقال مصدر في الجمعية التعاونية بتصريح صحفي بأن الجمعية تمارس عملها على أكمل وجه في خدمة أعضائها وذلك من خلال متابعة قضايا الجمعية المختلفة لدى الجهات الحكومية في المحافظة .

واشار المصدر بأن الهيئة الإدارية للجمعية ابرزت عملها خلال السنوات الماضية منذ تم تأسيس الجمعية وذلك في خدمة كافة أعضائها

مشيرا إلى أن قيادة الهيئة الإدارية للجمعية
تعمل بكل جهد بصورة يومية في متابعة قضايا اراضي الجمعية المنظورة أمام النيابات والمحاكم في المحافظة وتحصل على أحكام قضائية

وأكد المصدر بأنها تعد من أبرز هيئات الجمعيات بالمحافظة بما لها من دور
عظيم في خدمة كافة دكاترة جامعة إب .

وقال المصدر بأن قيادة الجمعية حققت خلال السنوات الماضية قفزة نوعية بقيادة
الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق رئيس الجمعية الذي أبرز عمله في قيادة الجمعية
وذلك من خلال المتابعة المستمرة على مدار عقارب الساعة لقضايا الجمعية واستخراج
الاراضي وتسليمها أولاََ بأول لاعضاء الجمعية ،
واشاد المصدر بدور رئيس الجمعية الدكتور إسحاق الذي يعد من أهم الشخصيات الوطنية والأكاديمية ، وقد ابرز عمله في قيادة الجمعية في خدمة كافة أعضائها وتسليم اراضيهم لهم ،
واوضح المصدر بأن من يسعون إلى عملية إفشال عمل الجمعية هم الحاقدين على إنجازاتها .

ولفت بأن الدكتور رمزي الأغبري وبعض من الدكاترة يسعون إلى إفشال اعمال الجمعية من خلال اعمالهم المخالفه لكل القوانين النافذة،

مضيفا بأن بعض الاعضاء لم يستوفوا سداد الاقساط التي عليهم واخذوا سلف ولم يعيدوها فلتجاء بعضهم بالاشتراك مع د رمزي الاغبري للتأمر على قيادة الجمعية بغرض الاستيلا ء علي الاراضي والتهرب من سداد ماعليهم واخذ الاراضي بدون دفع القيمه والتامر على شرعية الجمعية من خلال نشر الاكاذيب ومصير هؤلا ء هو الفشل لان المكر السسييء سيلحق باهله ..

موضحا بأن هولائك فاشلوا في انعقاد اجتماعهم في السعي في عماية خراب الجمعيه والسيطرة على اراضيها وتشويه سمعة القيادة الشرعيه للجمعية التي تضم أكثر "200" دكتور جامعي الذين هم
اصحاب الشرعية ولا شرعية للدكتور "الاغبري ومن معه" ..الذين يسعون للاضرار بمصالح الجمعية لاغراض شخصيه واحقاد وانانية وهم قله وبعضهم مغرر به ومع ذلك لم يكتمل نصابهم في عقد اجتماع استثنائي للجمعية وليس لهم أي برنامج داخلي، فقط يسعون إلى فشل عمل قيادة الجمعية الاسياسية بما حققت من انجازات عملاقة يشهد لها الجميع .

ودعا المصدر مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة إلى عدم إشعال الفوضى بين دكاترة جامعة إب والعمل بالقانون والنظام وعدم جر اكاديميوا الجامعة إلى مربع الفوضى .


وطالب المصدر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بإصدار التوجيهات لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة إب بالعمل حسب النظام والقانون ووقف أي اجراءات تنال من حقوق ومصالح اعضاء الجمعيه وجهود قيادتها في استكمال تحقيق اهدافها واستخراج بقية اراضي المرحله الثانية وذلك بناءً على مذكرة الدكتور طارق المنصوب رئيس الجامعة الصادرة بتاريخ 6/2/2019 والعمل بما يخدم المصلحه العامة.
وأكدالمصدر بأن من يسعون إلى عملية الانقلاب على الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية ليس لهم أي شرعية كانت بل هم قادة للفوضى لاغير.
منوهآ بأن الدكتور الاغبري ومن معه لم يستوفوا تسديد ماعليهم من مبالغ مالية لتسليم الاراضي لهم من قيادة الجمعية وفق النظام الداخلي للجمعية ، والوفاء بديون والتزامات الجمعية تجاه الاخرين .
ونوه المصدر بأنه اذا تم تسليم المبالغ المالية المتأخرة لديهم سيتم تسليمهم الاراضي من اراضي المرحله الثانية عند تسليم ماعلى قيادة الجمعية من مبالغ عناء لاجر اء الزراعه وبقية التزامات الجمعية.
كما سخر مما يسعى إليه القله الانقلابيه على شرعية الجمعية التي لها سنوات وهي شرعية جميع دكاترة الجامعة .
وليس هناك شرعيه لقله من الافراد لم يسددوا ماعليهم ويريدون ارض بدون دفع التزاماتهم وحمل المصدر مسؤولية مايحدث د رمزي الاغبري ومن معه من الطامعين بنهب اراضي الجمعية ،
وطالب بنفس الوقت قيادة المحافظة إلى وضع حد لما يمارسه د رمزي الاغبري من نشر الاكاذيب وتضليل الراءي العام بافتراءت لا اساس لها من الصحه والتوجية لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بالعمل بمذكرة رئيس الجامعة الموجهه إليه ،
ودعاءالمصدر كافة اعضاء الجمعية الاساسية الى الحفاظ على وحدة الصف والتعاون في حل خلافات من قبل اللجنة المشكله من قبل رئيس الجامعة.
وقال المصدر بأن الهيئه الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب حققت العديد من الانجازات خلال السنوات الماضية في استخراج الاراضي والحفاظ عليها والدفاع عنها امام النيابات والمحاكم وحصلت على عدة حكام قضائية.
ولفت المصدر أن هناك عشرات العمارات قد شيدت على اراضي الجمعية من قبل اعضاء الجمعية وان هذا لدلبل قاطع على جهود قيادة الجمعيه واعضائها في تحقيق اهداف الجمعية من خلال البناء وشق الطرق الخدميه اليها وذلك خدمتآ للجميع .

داعيآ كافة دكاترة الجامعة إلى الحفاظ على وحدة الصف والكلمة في خدمة الوطن وعدم الانجرار وراء الدكتور الاغبري وجماعته والعمل يدا بيد لتحقيق كافة اهداف الجمعية التعاونية والحفاظ على اراضي الجمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)