shopify site analytics
الأردن وصفقة القرن....... - فلسفة قانون البنوك الجديد - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الرابع - الفشل يحاصر ويلاحق خطة صفقة القرن الامريكية - انهكتم أرواحنا ... - دار الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بتناولها - مبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي - اشتباكات في الضفة الغربية وإضراب في غزة احتجاجا على "ورشة البحرين" - إنذار أخير من ترامب: سأمحو إيران في حال تعرضت "لأي شيء أمريكي" - مساع في الكونغرس لردع ترامب عن الحرب على إيران -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلات عيد الحب بين الاردن وتونس، حيث يحيي الخميس 14-2 حفلاً في العاصمة الأردنية عمان في مطعم وكافيه هوانا في منطقة عبدون، كما ويتوجه الجمعة 15-2 الى تونس لاحياء حفل على مسرح الاوديون في منطقة قمرت في تونس العاصمة.

وهذا وقد اطلق طوني قطان اغنية جديدة بعوان "هذا قلبي" وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة الشابة بيسان اسماعيل، حيث تلقى الاغنية رواجاً كبيراً كما وتصدرت الاغاني العربية على تطبيق انغامي منذ صدورها قبل عدة ايام.

يذكر ان الاغنية من كلمات محمد الجبوري ومن الحان وتوزيع حيدر كيتارا وتم تصويرها على شكل فيديو كليب مع المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)