shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلات عيد الحب بين الاردن وتونس، حيث يحيي الخميس 14-2 حفلاً في العاصمة الأردنية عمان في مطعم وكافيه هوانا في منطقة عبدون، كما ويتوجه الجمعة 15-2 الى تونس لاحياء حفل على مسرح الاوديون في منطقة قمرت في تونس العاصمة.

وهذا وقد اطلق طوني قطان اغنية جديدة بعوان "هذا قلبي" وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة الشابة بيسان اسماعيل، حيث تلقى الاغنية رواجاً كبيراً كما وتصدرت الاغاني العربية على تطبيق انغامي منذ صدورها قبل عدة ايام.

يذكر ان الاغنية من كلمات محمد الجبوري ومن الحان وتوزيع حيدر كيتارا وتم تصويرها على شكل فيديو كليب مع المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)