shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلات عيد الحب بين الاردن وتونس، حيث يحيي الخميس 14-2 حفلاً في العاصمة الأردنية عمان في مطعم وكافيه هوانا في منطقة عبدون، كما ويتوجه الجمعة 15-2 الى تونس لاحياء حفل على مسرح الاوديون في منطقة قمرت في تونس العاصمة.

وهذا وقد اطلق طوني قطان اغنية جديدة بعوان "هذا قلبي" وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة الشابة بيسان اسماعيل، حيث تلقى الاغنية رواجاً كبيراً كما وتصدرت الاغاني العربية على تطبيق انغامي منذ صدورها قبل عدة ايام.

يذكر ان الاغنية من كلمات محمد الجبوري ومن الحان وتوزيع حيدر كيتارا وتم تصويرها على شكل فيديو كليب مع المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)