shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
إقبال منقطع النظير على سلسلة كتب مشروع ( خلاص الإنسانية ) للمؤلف الشبوي ناصر النسي في عدد من المعارض الدولية .

القاهرة / خاص :

اكدت مصادر ثقافية في القاهرة ان سلسلة كتب ( مشروع خلاص الإنسانية ) للمؤلف الشبوي الدكتور / ناصر النسي تشهد اقبالا كبيرا في معارض الكتاب في عدد من الدول العربية حيث شهد حضور رائع في معرض القاهرة الدولي للكتاب
كما يتم عرضها حاليا في كلآ من معرض بغداد ومعرض الدار البيضاء الدوليان للكتاب .
وقالت المصادر: ستكون أن شاءالله هذه الكتب قريبآ في كل من معرض مسقط و ومعرض الرياض الدوليان للكتاب في شهر مارس القادم...
هذا وتعد سلسة كتب ( خلاص الإنسانية ) اكثر من مجرد ثلاثة كتب لاقيمتها المعنوية والثقافية فهي تدعوا البشرية للعودة إلى الله و التفكير من جديد ، بل هي الخطوط العريضة لنظام عالمي جديد تحركه إرادة الله عز و جل وتعالى فيه كلمته في الأرض ويجمع بين الدين والروح و العلم والعمل والأخلاق والقيم الفاضلة ويفضي خلال بضع سنين لعالم مثالي يلامس طموحات الخيرين في الخلاص وعالم اجمل يحقق فيه الإنسان معنى الاستخلاف في الأرض كما اراد الله سبحانه وتعالى.
وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴾صدق الله العظيم
ليس هناك خيارآ آخر.
منظمة السلام والصدقة الدولية في مملكة الدنمارك قد منحت الكاتب والمؤلف اليمني الدكتور ناصر النسي لقب سفير للسلام على المستوى الدولي ضمن كوكبة من الشخصيات العالمية.
ومنحت المنظمة الدكتور النسي هذا اللقب نظير جهوده الكبيرة والعظيمة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع ونشر التسامح والمحبة حول العالم.

ويعد الدكتور النسي المنحدر من محافظة شبوة شرق اليمن احد الشخصيات المرموقة في العمل الانساني وله عدد من المؤلفات المطبوعة حول المشروع الانساني الكوني ومشروع الخلاص للبشرية وهو احد الداعين البارزين لاحلال السلام في العالم وتأسيس نظام عالمي جديد يقوم على التعاون والمحبة والخير والبناء كما انه ابرز المبشرين بعالم جديد ومختلف تسود فيه العدالة والوحدة الانسانية بين الاديان والشعوب.
#مع_الخير_مع_الإنسانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)