shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
إقبال منقطع النظير على سلسلة كتب مشروع ( خلاص الإنسانية ) للمؤلف الشبوي ناصر النسي في عدد من المعارض الدولية .

القاهرة / خاص :

اكدت مصادر ثقافية في القاهرة ان سلسلة كتب ( مشروع خلاص الإنسانية ) للمؤلف الشبوي الدكتور / ناصر النسي تشهد اقبالا كبيرا في معارض الكتاب في عدد من الدول العربية حيث شهد حضور رائع في معرض القاهرة الدولي للكتاب
كما يتم عرضها حاليا في كلآ من معرض بغداد ومعرض الدار البيضاء الدوليان للكتاب .
وقالت المصادر: ستكون أن شاءالله هذه الكتب قريبآ في كل من معرض مسقط و ومعرض الرياض الدوليان للكتاب في شهر مارس القادم...
هذا وتعد سلسة كتب ( خلاص الإنسانية ) اكثر من مجرد ثلاثة كتب لاقيمتها المعنوية والثقافية فهي تدعوا البشرية للعودة إلى الله و التفكير من جديد ، بل هي الخطوط العريضة لنظام عالمي جديد تحركه إرادة الله عز و جل وتعالى فيه كلمته في الأرض ويجمع بين الدين والروح و العلم والعمل والأخلاق والقيم الفاضلة ويفضي خلال بضع سنين لعالم مثالي يلامس طموحات الخيرين في الخلاص وعالم اجمل يحقق فيه الإنسان معنى الاستخلاف في الأرض كما اراد الله سبحانه وتعالى.
وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴾صدق الله العظيم
ليس هناك خيارآ آخر.
منظمة السلام والصدقة الدولية في مملكة الدنمارك قد منحت الكاتب والمؤلف اليمني الدكتور ناصر النسي لقب سفير للسلام على المستوى الدولي ضمن كوكبة من الشخصيات العالمية.
ومنحت المنظمة الدكتور النسي هذا اللقب نظير جهوده الكبيرة والعظيمة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع ونشر التسامح والمحبة حول العالم.

ويعد الدكتور النسي المنحدر من محافظة شبوة شرق اليمن احد الشخصيات المرموقة في العمل الانساني وله عدد من المؤلفات المطبوعة حول المشروع الانساني الكوني ومشروع الخلاص للبشرية وهو احد الداعين البارزين لاحلال السلام في العالم وتأسيس نظام عالمي جديد يقوم على التعاون والمحبة والخير والبناء كما انه ابرز المبشرين بعالم جديد ومختلف تسود فيه العدالة والوحدة الانسانية بين الاديان والشعوب.
#مع_الخير_مع_الإنسانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)