shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأربعاء, 20-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
بلغ اجمالى ايرادات الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بمحافظة الحديدة خلال الفترة "يناير - ديسمبر" 2018م مليارين و916 مليونا و261 ألفا و824 ريالا بزيادة مليار و212 مليونا و634 ألفا و724 ريال وبنسبة زيادة 72% عن نفس الفترة المقابلة من العام 2017م والتى بلغت مليار و703 ملايين و627 ألفا و100 ريالا.
وأشار أحمد عبدالله البورى إلى أن محافظة الحديدة سجلت المرتبة الأولى عن باقى المحافظات من حيث حصيلة ضريبة القات العام الماضى .
وأكد البورى أن صدور قرار معالى دولة نائب رئيس الوزراء وزير المالية رقم (97) لسنة 2018م بخصوص إنشاء الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات وفروعها بالمحافظات ومنحها الاستقلالية التامة عن مكاتب الضرائب كان له الأثر الايجابى فى تحسن وزيادة الايرادات والتغلب على الكثير من الصعوبات والمعوقات التى كانت ترافق أعمال حصر وربط وتحصيل ضريبة القات.
ولفت إلى أن الوحدة تقوم بمهامها ومتابعة الحصيلة لجميع مراكز التحصيل المنتشرة فى عموم مركز المحافظة والمديريات وخلق روح التنافس بين جميع المتحصلين وعدم تمكين أى متحصل من العمل إلا بعد استيفاء كافة الشروط ومن ضمنها توفير الضمانات التجارية وتشكيل لجان ميدانية لجميع مراكز التحصيل من أجل التأكد والوقوف على حجم الوعاء الضريبى الحقيقى فى كل مركز ومتابعة توريد الحصيلة أولا بأول دون تأخيرها وتوريدها لفرع البنك المركزى بالحديدة.
ودعا مدير فرع الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بمحافظة الحديدة كافة المسؤولين فى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة للتعاون مع الوحدة والعاملين معها وتوعية جمهور المكلفين بضرورة سداد ما عليهم من ضرائب لرفد خزينة الدولة حيث وأن المرحلة التى تمر بها بلادنا صعبة وحساسة وتتطلب من الجميع الإصطفاف وتوحيد وتضافر الجهود أمام العدوان الغاشم وما يفرضه من حصار اقتصادى لما فيه الصالح العام.
مشيدا فى ختام تصريحه للصحيفة بجهود كافة العاملين بالوحدة والجهات الأمنية وكذا بدعم ومتابعة رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامى الذى يولى جل أهتمامه لتحسين مستوى الأداء الضريبى ورفع الإيرادات الضريبية بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)