shopify site analytics
منظمتا السلام الدولية تمنح الشيخ محمد حسين عيسى شهادة الدكتوراة الفخرية - هل يستوي استقلال القضاء مع غياب فصل حقيقي بين السلط؟ - الفيس بوك يعطل حسابي للمرة الرابعة - اليمن تصرخ كفي عدوان - أنا رجلٌ إيطالي - الشرعية - السيسي: نتطلع لوحدتنا الإفريقية وقارة مستقرة ومزدهرة - موسكو: لن نبادل بوتينا بأمريكي متهم لدينا بالتجسس - الجيش الأمريكي: الحرس الثوري الإيراني وراء "هجوم الفجيرة" - خطأ جسيم يكاد يقتل ضيفة "رامز في الشلال"! (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، عن السبب الحقيقي لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي..

السبت, 23-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
كشف رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، عن السبب الحقيقي لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي بشكل مفاجئ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كالديرون في تصريحات صحفية: "كريستيانو طلب رفع راتبه بعد فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للعام الثالث تواليا، لكن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لم يلب هذا الطلب".

وتابع كالديرون: "بالإضافة إلى ذلك، فقد شعر رونالدو بامتعاض وغضب شديدين بعدما وصلت إلى مسمعه شائعات تحدثت عن استعداد الريال لدفع أموال طائلة مقابل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار (اللاعب السابق لبرشلونة والحالي لباريس سان جيرمان)".

إقرأ المزيد
بالفيديو.. هروب طفل سعودي من الملعب أثناء احتفال غوميس بهدفهبالفيديو.. هروب طفل سعودي من الملعب أثناء احتفال غوميس بهدفه
وأوضح كالديرون أن بيريز أهان رونالدو عندما قال له "أجلب لنا 100 مليون يورو وبإمكانك الرحيل"، وهو ما دفع الأخير إلى تغيير الأجواء بالانضمام ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو.

وأشار كالديرون إلى أن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الريال جاء أيضا لعدم تلبية بيريز لعدة طلباته، أبرزها الإبقاء على رونالدو في الريال إلى الأبد.

وانضم رونالدو للريال عام 2009، وقاده للتتويج بعدة ألقاب أبرزها، لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات. ويعتبر النجم البرتغالي الهداف التاريخي للنادي الملكي.

المصدر:eurosport.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)