shopify site analytics
كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
اعتبر رئيس إيران حسن روحاني، أن قبول استقالة وزير الخارجية محمد جواد ظريف يتعارض مع المصالح العليا للبلاد، لذلك رفضها رسميا اليوم، وتوجه إليه قائلا: تابع مسيرتك بقوة وحكمة وشجاعة.

وأبلغ روحاني ظريف في رسالة رفض الاستقالة رسميا: "اعتبر قبول طلبك الاستقالة مخالفا للمصالح الإيرانية العليا وعليه أرفضها".

وفي محاولة لتلافي الأخطاء البروتوكولية التي دفعت ظريف للاستقالة، قال روحاني: "على جميع الأجهزة الحكومية والسيادية الإيرانية أن تكون على تنسيق كامل مع وزارة الخارجية".

وتوجه روحاني لظريف قائلا: "أنت محل ثقتي وثقة النظام في إيران وبخاصة المرشد الأعلى.. تابع مسيرتك بقوة وحكمة وشجاعة".

وأعرب الرئيس الإيراني عن اعتقاده بأن "سرور وتحمس أعداء إيران وخاصة الكيان الصهيوني، شهادة على نجاح محمد جواد ظريف وحافز لاستمرار عملك في منصب وزير الخارجية".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)