shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشتباكات مسلحة بين مسلحين محلين و عناصر من قوات مشاة البحرية الأميركية (المارينز) بمنطقة سوق الجمعة في العاصمة الليبية طرابلس .

الأربعاء, 27-فبراير-2019
صنعاء نيوز -
اشتباكات مسلحة بين مسلحين محلين و عناصر من قوات مشاة البحرية الأميركية (المارينز) بمنطقة سوق الجمعة في العاصمة الليبية طرابلس .

تفاصيل :
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز التي تصدر في دولة اليمن ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019 افرنجي نقلآ عن شهود عيان وانباء متداوله اشتباكات مسلحة عنيفة في ساعة متاخرة من ليلة امس الاتنين بين مسلحين محليين و عناصر من قوات مشاة البحرية الأميركية (المارينز) بمنطقة سوق الجمعة في العاصمة الليبية طرابلس وحسب المعلومات الاشتباكات استمرت ساعة تقريبا ويبدو انها عملية استخباراتية اميركية جديدة استهدفت احد قيادات الجماعات الإسلامية المتطرفة بمنطقة سوق الجمعة بطرابلس
ونقل الصحفي والكاتب الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة للعلم قامت القوات الاميركية الخاصة بتنفيد عدة عمليات استخبارتية وقبض في عدة مدن ليبية ابرزها مدينة مصراتة ومدينة بنغازي ومدينة سرت ومدينة الزاوية ايضا نفدت عمليات قبض في العاصمة الليبية طرابلس وكانت معض هذة العمليات تحت سرية تامة ولم يتم الاعلان عنها في حينها وللعلم ابرز العمليات للقوات الاميركية الخاصة هي سنة 2013 افرنجي عندما قامت وحدة عسكرية اميركية بتنفيد عملية داخل العاصمة طرابلس القت خلالها القبض على ابو انس الليبي، القيادي في تنظيم القاعدة وختم أسعد أبوقيلة بقوله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لإسقاط نظام الزعيم معمر القذافي أصبحت ليبيا تعاني من الحروب الأهلية العديدة التي تهدد بتقسيم ليبيا وبعودة الاستعمار و انتهاك السيادة الليبية مستمر من القوات الاميركية وحتي الصهيونية والايطالية والفرنسية والبريطانية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
سالم الجازوي (ضيف)
28-02-2019
سوف يندم الليبيين في المستقبل و يتمنون بأن القذافي حكم لمئة عام

محمود الكاسر (ضيف)
28-02-2019
انتهت حجة الطاغية والان حجة الارهاب الله يرحم ايام معمر وكل كلمة قالها طلعت حقيقة

سمير (ضيف)
28-02-2019
من انتم يا شدتد الافاق يا منافقين من انتم

الكوافي (ضيف)
28-02-2019
يعني كيف صار

توفيق الحاسي (ضيف)
27-02-2019
وين ليبيا ماشيه يا جماعة ??????????

المختار (ضيف)
27-02-2019
الميلشيات تسيطر علي طرابلس والفوضي العارمة في ليبيا

صقر من ليبيا (ضيف)
27-02-2019
مافيش ارهاب الارهاب صناعة اميركية اصلا

صقر من ليبيا (ضيف)
27-02-2019
مافيش ارهاب الارهاب صناعة اميركية اصلا

عصام المزوغي (ضيف)
27-02-2019
ليبيا اصبحت دولة مستباحة لكل من هب ودب


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)