shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 01-مارس-2019
صنعاء نيوز -
انتقد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، مشروع القرار الأمريكي حول فنزويلا في مجلس الأمن الدولي، ووصفه بـ" ذروة المسرحية".

واعتبر أن وجود حق الفيتو، في مجلس الأمن الدولي، يسمح بالحفاظ على السلام في العالم. وشدد نيبينزيا، على أنه لولا ذلك لتحول هذا المجلس إلى تهديد لهذا السلام.

وقال: "التصويت اليوم، مثال ساطع، يدل على أن حق الفيتو، ضروري من أجل الدفاع عن السلام وحق الشعوب في تقرير مصيرها".

ووصف نيبينزيا المشروع الأمريكي، الداعي لانتخابات رئاسية جديدة في فنزويلا بإشراف مراقبين دوليين، بالنفاق وبأنه "أصبح ذروة" كل نشاط الأمريكيين في هذه القضية.

وفي يوم الخميس، بتوقيت نيويورك (يوم الجمعة بتوقيت موسكو)، صوّت مجلس الأمن الدولي، على مشروع قرار حول حل الأزمة في فنزويلا، حيث تستمر الاحتجاجات والمظاهرات الموالية للرئيس الحالي نيكولاس مادورو، وكذلك المؤيدة لرئيس البرلمان المعارض، خوان غوايدو، الذي أعلن نفسه قبل أكثر من شهر، كرئيس مؤقت للدولة.

من جانبها، قدمت روسيا للمجلس، مشروع قرار، دعا للدفاع عن استقلال فنزويلا وسيادتها وحل الأزمة الراهنة عبر، "آلية مونتيفيديو".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)