shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 01-مارس-2019
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن إحكام القوات المدعومة من قبل واشنطن في سوريا سيطرتها على 100 بالمئة من الأراضي التي كانت تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال ترامب في كلمة له أمام الجنود الأمريكيين في قاعدة إلمندورف ريتشاردسون العسكرية في ولاية ألاسكا الأمريكية، اليوم الخميس: "لقد أحكمنا السيطرة، تعرفون أنكم سمعتم دائما عن 90 و92 بالمئة من أراضي الخلافة في سوريا".

وأضاف: "الآن نسيطر على 100 بالمئة من أراضي الخلافة".

وكانت "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من قبل الولايات المتحدة قد أكدت أن إعلان "الانتصار الكامل" على تنظيم "داعش" سيأتي خلال أسبوع.

وجاء هذا التصريح على لسان القائد العام لـ "قوات سوريا الديمقراطية" مظلوم كوباني أثناء لقائه مقاتلين محررين من قبضة "داعش" في بلدة الباغوز، آخر جيوب التنظيم شرقي الفرات.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)