shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-مارس-2019
صنعاء نيوز -
انتقد السفير الروسي في بريطانيا، ألكسندر ياكوفينكو، احتجاز بنك إنجلترا، لكميات من الذهب تعود ملكيتها لحكومة فنزويلا، بقيمة تزيد على مليار دولار.

وقال السفير ياكوفينكو، في حديث لوكالة "إنترفاكس"، إن هذا التصرف من جانب بنك إنجلترا، يقوض سمعة بريطانيا، كضامنة لحفظ الاحتياطي المالي للدول الأجنبية.

وأضاف السفير الروسي القول: "ولكن على الرغم من ذلك، يواصل البريطانيون، المشاركة في السياسة التي اعتمدتها الولايات المتحدة، بهدف خنق فنزويلا اقتصاديا وتسهيل الانقلاب الحكومي فيها".

وتجري في فنزويلا منذ فترة احتجاجات على خلفية تدهور الوضع الاقتصادي فيها، بعد فرض الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على حكومة الرئيس نيكولاس مادورو.

واعترفت واشنطن ودول عديدة، برئيس البرلمان المعارض خوان غوايدو، "رئيسا مؤقتا" للبلاد قبل أكثر من شهر.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)