shopify site analytics
بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال - الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صبّ عدد من قيادات «الحراك الجنوبي» اليمني غضبها امس وأول من أمس، نحو القيادي في «الحراك» الشيخ طارق الفضلي، بسب توزيعه تسجيل فيديو يظهر فيه وهو يحرق سابقا.

السبت, 22-يناير-2011
صنعاءنيوزمن طاهر حيدر -

صبّ عدد من قيادات «الحراك الجنوبي» اليمني غضبها امس وأول من أمس، نحو القيادي في «الحراك» الشيخ طارق الفضلي، بسب توزيعه تسجيل فيديو يظهر فيه وهو يحرق سابقا.
وطالب عدد من قيادات «الحراك» من الفضلي «الاعتذار الى الشعب الجنوبي بسبب إحراق علم اليمن الجنوبي» سابقا.
وقال محمد الدرب، نائب رئيس «مجلس الحراك السلمي» في محافظة عدن، ان «أبناء مدينة زنجبار الباسلة خرجت الخميس (أول من أمس) بمسيرة عفوية، رافعه أعلام الجنوب في حركة احتجاجيه على إحراق علم الجنوب في قصر الشيخ طارق الفضلي».
وطالب الفضلي «بالاعتذار عن فعلته بإحراق علم الجنوب، كون هذا العلم حتى يرتفع بسماء الجنوب، سقط من أجل رفعه والمحافظة عليه الآلاف من الشهداء والجرحى».
أما «ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن» التابع لـ «الحراك»، فوصف في بيان حرق العلم بـ «الفعل الشنيع الذي قام به نجل أخر سلاطين العهد البائد المدعو طارق بن ناصر الفضلي وصهر علي محسن الأحمر شقيق الرئيس اليمني في قصره يوم الأربعاء، ومثل هذا تعبير، واضح عن حقد فاعله على ثورة 14 أكتوبر 1963 وشهداء الجنوب».
وذكر البيان ان «الفضلي يحصل على راتب شهري وقدره 5 ملايين ريال يمني(نحو24 ألف دولار)، ومرتبات لـ 100شخص كمرافقين، تصرف من الفرقة أولى - مدرع ومقرها صنعاء، كما صرف له 200 قطعة سلاح من نوع كلاشنيكوف إضافة الى نصف مليون طلقة ذخيرة».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)