shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الإثنين, 04-مارس-2019
صنعاء نيوز -


اطلق بنك التضامن الإسلامي الدولي اليوم هويته الجديدة "بنك التضامن" Tadhamon bank في أكبر حدث تطويري منذ تأسيسه قبل اكثر من 20 عاما ،ودشن الاستاذ / شوقي احمد هائل سعيد – نائب رئيس مجلس الادارة الخطة التطويرية للعام 2019م ليكون بنك التضامن اكبر بنك في اليمن ومن أوائل البنوك الريادية في المنطقة التي تستشرف المستقبل في المجال المصرفي.
وتتضمن الهوية الجديدة لبنك التضامن الالتزام بالقيم والمعايير المصرفية الاسلامية التي ترسخت في مسيرة البنك على مدى العشرين عاما الماضية ، كما تنطلق بالبنك بهوية جديدة من الخدمات المتكاملة تستشرف المستقبل في العمل المصرفي المحلي والدولي من خلال تقديم ارقى الخدمات في المجال المصرفي والنظم البنكية وإدارة المال واستثماره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)