shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الإثنين, 04-مارس-2019
صنعاء نيوز -


اطلق بنك التضامن الإسلامي الدولي اليوم هويته الجديدة "بنك التضامن" Tadhamon bank في أكبر حدث تطويري منذ تأسيسه قبل اكثر من 20 عاما ،ودشن الاستاذ / شوقي احمد هائل سعيد – نائب رئيس مجلس الادارة الخطة التطويرية للعام 2019م ليكون بنك التضامن اكبر بنك في اليمن ومن أوائل البنوك الريادية في المنطقة التي تستشرف المستقبل في المجال المصرفي.
وتتضمن الهوية الجديدة لبنك التضامن الالتزام بالقيم والمعايير المصرفية الاسلامية التي ترسخت في مسيرة البنك على مدى العشرين عاما الماضية ، كما تنطلق بالبنك بهوية جديدة من الخدمات المتكاملة تستشرف المستقبل في العمل المصرفي المحلي والدولي من خلال تقديم ارقى الخدمات في المجال المصرفي والنظم البنكية وإدارة المال واستثماره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)