shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الكريم قاسم اسس (قناة الجيش) وأعداءه المصريين يجنون (ثمارها) شركة مصرية تحصل على القناة


مقابل (زحليكات ومراجيح على القناة).. تحصل مصر على 145 مليون دولار ؟؟ صفقات فساد مستمرة

السبت, 22-يناير-2011
صنعاءنيوز -
عبد الكريم قاسم اسس (قناة الجيش) وأعداءه المصريين يجنون (ثمارها) شركة مصرية تحصل على القناة


مقابل (زحليكات ومراجيح على القناة).. تحصل مصر على 145 مليون دولار ؟؟ صفقات فساد مستمرة



قناة الجيش التي بناها العراقيين بسواعدهم وطوروها وشجروها وجعلوها جنة.. في زمن الشهيد عبد الكريم قاسم رحمه الله الذي امر ببناءها ضمن خطته الاستراتيجية لتعمير العراق وبغداد.. وفي ظل عداء مصري وضغوط من المحيط العربي الاقليمي والجوار لاسقاط تجربة عبد الكريم قاسم..



وقام قاسم والعراقيون معه بتشجير هذه القناة.. التي جعلها حزاما اخضر لبغداد.. وكان سبب نهضتها وتوسعها.. ليؤكد قاسم للعالم بان العراقيين بناة حدائق بابل المعلقة رمز من رموز عجائب الدنيا السبع..يستمرون في ابداعاتهم.. بقناة الجيش.. علما ان وحدة من الهندسة العسكرية شاركت بامر من الزعيم قاسم بعملية هندسة وحفر وتطوير وتشجير قناة الجيش وفي بناء جسور للمشاة عليها..



علما ان هذه القناة التي تمثل رمز قدرة العراقيين .. والتي تمثل رمز الوطنية العراقية في مواجهة الاطماع المصرية.. يتم منحها للمصريين بكارثة كبرى..



علما ان البعثيين والناصريين محور (بكر _ عارف) بعد الانقلاب الدموي عام 1963 خططوا بدفن قناة الجيش حتى لا يبقى ذكر لاي مشروع يذكر العراقيين بعبد الكريم قاسم.. ونظرا لاهمية المشروع وتوصيات الشركات العالمية بخطورة دفن القناة.. عمد صدام والبعث على وضع مخطط لجلب الاف من الفلاحين المصريين بعوائلهم لتوطينهم على جانبي القناة ضمن مخطط (للتلاعب الديمغرافي المذهبي) وكذلك لكسر عين العراقيين.. واذلال قاسم حتى بعد استشهاده..



والكارثة اليوم يعمد المالكي وصابر العيساوي وبتخطيط مصري على اهانة عبد الكريم قاسم واهانة الوطنيين العراقيين.. من خلال منح هذه القناة للمصريين وشركاتهم المتخلفة.. والاخطر يتم ابعاد شركات عالمية اوربية متقدمة عن تطوير قناة الجيش.. وتم منحها لشركة مصرية تدعى (المقاولين العرب) عبر صفقات فساد مالي واداري ورشى.. وتدخل سياسي من قبل نوري المالكي من اجل منح الشركة المصرية المشبوه هذا العقد .. وقبلها تدخل المالكي بشكل مشبوه ضمن مخطط (لتدفق مليوني مصري للعراق تحت واجهة العمالة).. لمنح شركة المقاولين العرب المصريين عقد لمليون وحدة سكنية.. في وقت هذا المشروع الضخم يتطلب شركات عالمية متقدمة يابانية والمانية وامريكية وكندية وليس شركات من دول العالم الثالث المتخلف كمصر.. وكذلك في وقت ملايين العراقيين عاطلين عن العمل وتحت خط الفقر ونشاط المصريين بالارهاب والعنف بالعراق كما تؤكدها التقارير الامنية. .. مما يؤكد صفقات فساد بين المالكي وهذه الشركة المشبوه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)