shopify site analytics
منظمتا السلام الدولية تمنح الشيخ محمد حسين عيسى شهادة الدكتوراة الفخرية - هل يستوي استقلال القضاء مع غياب فصل حقيقي بين السلط؟ - الفيس بوك يعطل حسابي للمرة الرابعة - اليمن تصرخ كفي عدوان - أنا رجلٌ إيطالي - الشرعية - السيسي: نتطلع لوحدتنا الإفريقية وقارة مستقرة ومزدهرة - موسكو: لن نبادل بوتينا بأمريكي متهم لدينا بالتجسس - الجيش الأمريكي: الحرس الثوري الإيراني وراء "هجوم الفجيرة" - خطأ جسيم يكاد يقتل ضيفة "رامز في الشلال"! (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 09-مارس-2019
صنعاء نيوز -

خاص:

نظرا لإستمرار نزيف الدم و معاناة الشعب اليمني لأكثر من ٥ سنوات و تحول اليمن إلى اكبر كارثة إنسانية لامست حياة كل مواطن يمني فقد كل مقومات الحياة الأساسية وكل مقومات العيش الكريم وخاصة النساء والشباب الذين أصبحوا الضحية الأولى في كل ما يحدث والصوت المغيب عن حقه في المشاركة في بناء السلام و إستعادة امنه وإستقراره و المشاركة في بناء مستقبله.

فأن ائتلاف_الشباب_اليمني_للسلام من اوساط المجتمع و الذي قام على الشراكة الحقيقية بين الشباب و القيادات النسائية الفاعلة في بناء السلام والمؤثرة على أرض الواقع وخدمة المجتمع وانطلاقا من قراري الأمم المتحدة ٢٢٥٠ و ١٣٢٥ الداعيين لتفعيل دور الشباب والنساء في بناء السلام .
و إيمانا منا جميعا بأهمية دور المجتمع اليمني و الدور الإيجابي الذي بإمكانه أن يقوم به نظرا لخصوصية التركيبة المجتمعية اليمنية.
فإننا في ائتلاف الشباب اليمني للسلام نعلن انطلاق المرحلة الثانية من إعداد ( المبادرة اليمنية الوطنية المجتمعية الشاملة ) وكما نؤكد بأنه تم استكمال مرحلتها الأولى التي تمت بمشاركة فعلية لشخصيات وطنية وشبابية وشعبية من مختلف محافظات الجمهورية، والتي سيكون الهدف الأساسي منها هو توسيع المشاركة المجتمعية في إعدادها بما يتناسب مع الوضع الفعلي لمعاناة المواطن ومطالبه بما يكفل اخرج الشعب اليمني الواحد من أتون هذا الصراع الدامي،
كما نؤكد أنه سيتم خلال هذه المرحلة عقد لقاءات مع العديد من الشخصيات على المستوى المحلي و الدولي .وذلك بهدف جمع الشمل اليمني وإحلال السلام الشامل والعادل ،
أننا في ائتلاف_الشباب_اليمني_للسلام
ندعوا كل ابناء الشعب اليمني وكل القيادات الوطنية التي تؤمن بالسلام و بضرورة إنقاذ ما تبقى لنا من الوطن بمساندة الدور الذي نقوم به وتوحيد الجهود الرامية إلى إعادة احلال السلام في وطن الايمان والحكمة والذي لن يكون الا بعزيمتنا وايدينا نحن اليمنيين بعيدا عن اي مصالح خاصة.

كما أنتا نطالب جميع الأطراف السياسية,,وحكماء ومشايخ اليمن بمساندة هذه الجهود والتجاوب معها لما فيه المصلحة الوطنية بعيدا عن المصالح الحزبية او الطائفية الضيقة والوقوف بكل إخلاص ومسئولية مع الجهود المجتمعية لإعادة احلال السلام للوطن.

كما ندعوا المجتمع الدولي و الدول العربية والتحالف العربي بالتجاوب مع هذه الجهود التي نقوم بها و مساندة الحل عبر طاولات الحوار كونه السبل الوحيد في الخروج باليمن إلي بر الأمن والأمان ،
وقال البيان أن عملية إستمرار الصراع والحرب كارثة على الشعب اليمني العظيم في حاضره ومستقبله ،وان عملية إستمرار الصراع والحرب سوف يكون له أثر كبيرعلى دول المنطقة والجوار .

كما طالب البيان مجلس الأمن والمبعوث الاممي لليمن وكل دول وشعوب العالم واحرار الشعوب إلي مساندة ما نقوم به كشباب و قيادات نسائية مستقلة هدفنا الرئيسي" إحلال السلام" وحصول المواطن على ابسط مقومات العيش الكريم و كما انتا نسعى لإنقاذ مستقبل وطن كل اليمنيين وإنهاء الصراع والحرب في ضل وضع إنساني سيئ اصبح بحاجة ملحة لحكمة ورحمة النساء و همة وحماس الشباب ودعم ومساندة الرجال لانقاذ الوطن و اعادة بناءه بنظرة شبابية مستقبلية.
بيان صادر عن أئتلاف الشباب اليمني للسلام بتاريخ 9/3/2019
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)