shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الأحد, 10-مارس-2019
صنعاء نيوز/ بقلم/حميدالطاهري -


اللواء عبدالحافظ السقاف وكيل وزارة الداخلية للشوؤن المناطق الوسطي مدير أمن محافظة إب السياحية خير رجال أمن الدولة، قائد أمني يعُجز تواجده ، الوطني ذو الولاء والانتماء .
لن تفي كتاباتي بحقه لان الحديث عنه تاريخ ولازال يصنعه ، ادوار وطنية وأمنية في الماضي والحاضر ، محنك في أداء دوره الوطني والأمني تجاه وطنه وشعبه وأبناء محافظة إب والنازحين إليها من مختلف محافظات الجمهورية جراء مايتعرض له الوطن الحبيب من عدوان سعودي إماراتي أمريكي غاشم على مدار الأربعه الأعوام الماضية ولازال مستمر في قتل الأطفال والأبرياء والنساء وتشريد الأسر من المحافظات .

حيث كان تعيين اللواء السقاف وكيل وزارة الداخلية للشوؤن المناطق الوسطى مديراً لإدارة أمن محافظة إب السلام وذلك بما تمتلك من خبره أمنية وبهدف ترسيخ قواعد الأمن والإستقرار فيها وتحقيق ماعجز السابقون عنه .
أكتب عن هذه الهامة الوطنية والأمنية من قرب وذلك من خلال ماحققه من إنجازات أمنية منذ تعيينه في المحافظة وذلك في الحفاظ على أمن المحافظة وضبط العصابات الإجرامية والمطلوبين أمنياً للعدالة على ذمة قضايا قتل وغيرها من الجرائم المختلفة .
نعم اقول هذا بكل صدق بما حققه ويحققه
اللواء "السقاف " من إنجازات أمنية في المحافظة ، ملك في اداء عمله وتاريخه خدمة الوطن الغالي على جميع أبنائه و خدمة أبناء اللواء الأخضر عاصمة المحبة والسلام لكل أبناء وطن الإيمان والحكمة .
الداعي إلى وحدة الصف والكلمة وتعزيز وحدة الحبهة الداخلية في مواجهة ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة دفاعا عن الأرض والعرض ، الباذل جل جهوده في الحفاظ على أمن واستقرار إب "الروضة الخضراء" والعاصمة السياحية للوطن ، لا ينهاون مع اي من كان ، صارمة في قراراته ضد المجرمين وغيرهم والصارم في مواقفه العظيمة ،
عبقري في آداء واجبه الوطني والأمني و تاريخه حافل ويحفل بالانجازات الامنية في محافظة السلام التي يعمها الأمن والسلام في ظل قيادة اللواء السقاف الذي رسخ قواعد الامن والاستقرار بها.
من قلّة حكماء القرن الواحد والعشرين ، لايحمل الضغينة والعدوانية بل كل خير، في خدمة الوطن والمجتمع مكرسة جهودة وليس هناك مايعيب منجزاته .ادوارة الامنية وولاؤه الوطني تاريخ للاجيال سيظل وقدوة يحتذى بها .
إنجازاته يشهد لها الجميع فهو القائد الذي يفتخر فيه الجميع وعدوا ولكل من يسعى لزعزعة الامن واشعال الفوضى والفتن عدو ولكل مستضعف مظلوم هو له ينصر .
هكذا هي مبادئ الفارس اليماني الذي يبذل جهودا امنية عظيمة في خدمة أبناء
المحافظة وغيرهم.مقالتي هذه ليست بالغرض منه اولي أي شي لديه وماسأكتب عنه مستقبلا لكبر وعظمة انجازاتة ، حبث تناولة الوسائل الاعلامية والعض لناشطين في شبكات الاجتماعية والإعلامية مايحققه من انجازات أمنية وكل ابناء المجتمع له شاهد وسيشهد له القادم وليس مقالتي عنه مداحا ولو لأي هدف او قضية بل لأنه يستحق كل الشكر والتقدير منا جميعا بما يبذل من جهود عظيمة بشكل يومي في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .
تحية لك أيها القائد اليماني ولكل رجال الامن بحجم كل الأوطان وسلام لك من القلب إلى القلب وكلنا بجانبك حفاظا على أمن إب " جنة الله الخضراء في أرضه" وأقلامنا ضد كل المجرمين وغيرهم .
و شكرًا لك على واجبكم الأمني وإب السلام ستظل في أمن وسلام في ظل قيادة اللواء عبدالواحد صلاح محافظها المحنك والعميد أمين علي الورافي امينها الوفي واللواء السقاف قائد امنها العبقري وبجانبهم كل الابطال والشرفاء والأوفياء وابناء المحافظة جميعآ .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)