shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-مارس-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت وزرارة الدفاع التركية أن أنقرة تبحث مع موسكو تسيير دوريات مشتركة في مدينة تل رفعت بمحافظة حلب السورية، بالتزامن مع استمرار التحضيرات لعملية عسكرية في منطقة شرق الفرات.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية الرسمية عن الوزارة، اليوم الثلاثاء، أن تركيا تجري، في إطار التحضيرات "لعملية ضد الإرهابيين" في مناطق سوريا شرقي نهر الفرات، محادثات ثنائية مع كل من الولايات المتحدة وروسيا وتنسق أعمالها معهما".

وأشارت وزارة الدفاع التركية إلى أن المحادثات حول سوريا تجري بمشاركة مسؤولين رفيعي المستوى من البلاد.

وأفادت الوزارة بأن تركيا تواصل التنسيق مع روسيا بتسيير دوريات مشتركة في شمال شرق سوريا بهدف منع الهجمات وعمليات القصف من منطقة مدينة تل رفعت.

وقالت الوزارة: "لا يتخلى الإرهابيون عن محاولات زعزعة استقرار الأوضاع في منطقة تنفيذ عملية غصن الزيتون بمدينة عفرين السورية، حيث تمت حتى هذا اليوم تصفية 4609 من المسلحين. وعمليات القصف لمواقع القوات المسلحة التركية في عفرين من أراضي تل رفعت لا تزال مستمرة، ويشن الجيش التركي ضربات جوابية على أهداف الإرهابيين".

من جانب آخر، أكدت الوزارة في بيانها مواصلة العمل على تطبيق اتفاق سوتشي حول محافظة إدلب السورية "بنجاح" بالتنسيق مع روسيا "رغم الاستفزازات".

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)