shopify site analytics
منظمتا السلام الدولية تمنح الشيخ محمد حسين عيسى شهادة الدكتوراة الفخرية - هل يستوي استقلال القضاء مع غياب فصل حقيقي بين السلط؟ - الفيس بوك يعطل حسابي للمرة الرابعة - اليمن تصرخ كفي عدوان - أنا رجلٌ إيطالي - الشرعية - السيسي: نتطلع لوحدتنا الإفريقية وقارة مستقرة ومزدهرة - موسكو: لن نبادل بوتينا بأمريكي متهم لدينا بالتجسس - الجيش الأمريكي: الحرس الثوري الإيراني وراء "هجوم الفجيرة" - خطأ جسيم يكاد يقتل ضيفة "رامز في الشلال"! (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك بروفيسور ماهر الجعبري في ندوة علمية عالمية حول المحاكاة والنماذج الرياضية للظواهر الطبيعية والتي نظمتها أكاديمية ..

الأربعاء, 13-مارس-2019
صنعاء نيوز -
بروفيسور ماهر الجعبري يطلق قناته العلمية على اليوتيوب
خلال مشاركته في ندوة المحاكاة الدولية



شارك بروفيسور ماهر الجعبري في ندوة علمية عالمية حول المحاكاة والنماذج الرياضية للظواهر الطبيعية والتي نظمتها أكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا في رام الله، وضمّت علماء من ألمانيا وأمريكا وفلسطين، وقدّم فيها كلمة حول مبدأ القياس في تطوير النماذج الرياضية للعمليات البيئية تحت عنوان: "Analogy in Developing Mathematical Models"، و تحدث فيها عن مبدأ ملاحظة التشابه في الظواهر الطبيعية لتطوير النماذج الرياضية في تطبيقات بيئية وصناعية، وهو مبدأ رائد استخدمه في عدد من أبحاثه العلمية المنشورة.

وقد أعلن الجعبري على هامش المؤتمر عن إطلاق قناته العلمية على اليوتيوب لمتابعة تحليلاته العلمية حول مبدأ الشك العلمي فيما يتعلق بالأسئلة الأساسية حول أصل الوجود والحياة، وهي تحت عنوان فكّر خارج الصندوق:

https://youtu.be/acHlOvbrLxM

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)