shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك بروفيسور ماهر الجعبري في ندوة علمية عالمية حول المحاكاة والنماذج الرياضية للظواهر الطبيعية والتي نظمتها أكاديمية ..

الأربعاء, 13-مارس-2019
صنعاء نيوز -
بروفيسور ماهر الجعبري يطلق قناته العلمية على اليوتيوب
خلال مشاركته في ندوة المحاكاة الدولية



شارك بروفيسور ماهر الجعبري في ندوة علمية عالمية حول المحاكاة والنماذج الرياضية للظواهر الطبيعية والتي نظمتها أكاديمية فلسطين للعلوم والتكنولوجيا في رام الله، وضمّت علماء من ألمانيا وأمريكا وفلسطين، وقدّم فيها كلمة حول مبدأ القياس في تطوير النماذج الرياضية للعمليات البيئية تحت عنوان: "Analogy in Developing Mathematical Models"، و تحدث فيها عن مبدأ ملاحظة التشابه في الظواهر الطبيعية لتطوير النماذج الرياضية في تطبيقات بيئية وصناعية، وهو مبدأ رائد استخدمه في عدد من أبحاثه العلمية المنشورة.

وقد أعلن الجعبري على هامش المؤتمر عن إطلاق قناته العلمية على اليوتيوب لمتابعة تحليلاته العلمية حول مبدأ الشك العلمي فيما يتعلق بالأسئلة الأساسية حول أصل الوجود والحياة، وهي تحت عنوان فكّر خارج الصندوق:

https://youtu.be/acHlOvbrLxM

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)