shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الخميس, 14-مارس-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
الجوف: زيارة وكيل محافظة الجوف ومنسق الوحده التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين لمراكز برنامج الغداء العالمي في المحافظة‎.


زار وكيل محافظة الجوف الأستاذ /يحيى عليان والمهندس/جميل القاسم ومنسق الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين والاستاذ/ صالح علي حمران منسق المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية اليوم مراكز توزيع الغداء العالمي والذي تنفذه المؤسسة الوطنية .

وتحدث الأستاذ صالح حمران منسق المشروع قائلا إن المشروع يستهدف 7866 مستفيد من جميع مديريات محافظة الجوف ، ووضح التقسيم على الشكل التالي :
مديرية الخلق ١٨٥٠مستفيد ، مديرية الغيل ١٨٥٠مستفيد ، مديرية خب والشعف المناطق الشرقية ١٨٥٠مستفيد و
مديرية الحزم ٢٦١٦ مستفيد .

وخلال الزيارة تم الاستماع لشكاوى بعض المواطنين الذين لم تدرج أسماءهم في البرنامج ووعدهم مسؤول البرنامج بالنظر للموضوع وحله .

ويعد برنامج الغداء العالمي من المشاريع المستدامة في تحقيق الأمن الغذائي والذي تنفذه المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)