shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الجمعة, 15-مارس-2019
صنعاء نيوز/ بقلم/حميدالطاهري -


أربعة أعوام من الصمود الأسطوري مضت والعام الخامس على الأبواب والشعب اليمني الواحد في صمود في وجه تحالف ملوك الخليج وحلفائهم وعملائهم وكل المتحالفين معهم .
شعب إيمان هز وزلزل عرش ملوك العدوان بصموده التاريخي المتحالفون في قتل الأطفال والمدنيين والنساء ومرتكبوا أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية بحق أبناء شعب الصمود الذي يعد صمودهم إنتصاراً تاريخيا .

أربع سنوات مرت والشعب اليمني الواحد والموحد كالرجل الواحد في صموده بوجه عدوان ملوك العواصف في قتل أبناء الشعوب العربية والإسلامية بتحالف مع الإدارة الامريكية و القيادات الغربية ولكن مع الأسف الشديد فشلوا في تحقيق مخططاتهم في اليمن الكبير "كونها يمن الموت لكل من غزاها " .
أكتب اليوم بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود الأسطوري لشعب الإيمان والحكمه، الشعب المنفرد بتاريخه وحضارته، لايخضع "ولايرفع راية الاستسلام" مهما كان الثمن ، يضحي من اجل مجده ، شعب الصمود " أولو قوة وبأس شديد" وصموده سيتحول إلى "براكين مدمرة" وهذا اليوم آتٍ في القريب العاجل ولامفر لكم ياملوك العدوان وجنودكم من ذلك .
أيام دمار عروشكم ياملوك التحالف الهجمي اقتربت والأيام ستكشف ذلك لكل من على هذا الكون ، وأن دماء الشهداء الذين سقطوا خلال الأربعه السنوات الماضية " جهنم ستحرقكم"عماقريب وشعب الصمود لن يترك ثاره مهما طال الزمان ، ورغم تحالفكم الدولي الا انكم فشلتم في تحقيق أي نصر لكم في اليمن بظل صمود الشعب والجيش اليمني المغوار واللجان الشعبية وكل الفرسان والاحرار في وجه حشودكم وطائراتكم وماملكتم .
فنتم المذنبون على انفسكم بما ارتكبتم من محرمات بحق خير ابناء شعوب الأرض خلال الأربعة الاعوام من عدوانكم الغاشم ، ورغم استمراره فأن شعب الإيمان لن يركع وسيضحي من أجل الدفاع عن كل شبر من وطنه آلاف الشهداء لانه شعب التضحيات العظيمة دفاعا عن وطنه الغالي.
ارفعوا "الراية البيضاء" ياملوك العواصف قبل "الهزيمة الساحقة" على ايدي رجال الحروب محبوا الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم كما تحبون انتم الحياة .
ان الشعب الواحد شعب الإنتصارات التاريخية على غزاة أرضه عبر العقود الماضية من الزمان ، والتاريخ له الشاهد .ليس لديكم ملاذ ولامفر من الهزيمة او الخسارة وشعب الصمود لن يهزم بل سيظل يضحي دفاعآ عن ارضه وعرضه .
أربعة أعوام مرت من الصمود شعب الانتصارات التاريخية ولن تسطيعوا له رغم ماانتم عليه الان من تدميركم له وقتلكم أبناءه.أعلنوا الهزيمة او الخسارة ايا قادة التحالف الغاشم قبل أن يأتي يوم الهلاك لكم على يد أحفاد سبأ وحمير وتبع ذي يزن فأنهم في صبر وصبرهم لن يطول أكثر .!
على مدار الأربعه الاعوام من الصمود الاسطوري حقق أبطال الجيش واللجان واحرار اليمن الحرة انتصارات عظيمة على حشود بني سعود وابن زايد وحلفائهم والعملاء والمرتزقة في مختلف جبهات الدفاع والشرف وتكًبدوا اقوى الخسائر البشرية والمادية والعسكرية ، فتحية لكم ياخير أبطال الجيش المغوار واللجان واحرار يمن العز والشموخ التي ستظل موحده أرضا وإنسانا إلى الأبد.
انتصارات الجيش واللجان وأبطال اليمن الموحد انتصارات كل اليمانيين في الداخل والخارج وانتصارات الاجيال القادمة .
هكذا هم رجال يمن الإيمان أهل الإنتصارات على أعدائهم وهم الرجال الأبطال وليس لهم مثيل ، تحية إجلال وتقدير وفخر واعتزاز لكم من القلب ياابطال الجيش واللجان وأسود في ميادين الجهاد فأنتم الابطال الانتصارات التاريخية على حشود سلمان ونجله وابن زيد وحلفاؤهم _ تحية لكم بحجم الانتصارات التي تحققت على ايديكم وتحية من كل طفل وطفله وكل شاب وشابه وكل مواطن ومواطنه يمنية لكم . ورحمة الله على شهداء الوطن ودماؤهم براكين حارقة لقادة العدوان وحلفائهم وكل المتحالفين معهم ، وستبقي يايمن حرة موحدة مدى الزمان.
واحد احد شمس النصر اشرقت ..على مهد التاريخ والحضارة ،،،وغزاة الأرض ستدحر ،،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)