shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلفيت : 22/1/2011 : شاركت مديرية الدفاع المدني في محافظة سلفيت ومجموعة متطوعي وأنصار الدفاع المدني في قرية ياسوف في زراعة حوالي 600 شجرة زيتون

السبت, 22-يناير-2011
صنعاء نيوز -
سلفيت : 22/1/2011 : شاركت مديرية الدفاع المدني في محافظة سلفيت ومجموعة متطوعي وأنصار الدفاع المدني في قرية ياسوف في زراعة حوالي 600 شجرة زيتون في أراضي القرية بعد دعوة وجهت من قبل المجلس القروي بالتعاون مع مجلس الشبيبة الفتحاوية ونادي ياسوف الرياضي ومشاركة الهالي والمزارعين .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم الدفاع والمتطوعين خرجو في أجواء إحتفالية من وسط القرية بإتجاه الأراضي حيث حمل المشاركون أشتال الزيتون والفؤوس والمجارف واللافتات التي تدعو إلى الصمود فوق الأرض .

كما وأعرب الأهالي وجهاء القرية المشاركين في زراعة الأشجار لبناء جبهة موحدة للمقاومة الشعبية، وانهم مستعدين للتعاون وتكون هذه أدوات حقيقية للمقاومة وللدفاع عن الأرض وحمايتها من اعتداءات المستوطنين مشددين على أن الدفاع عن الأرض يتضمن توفير مقومات الصمود لأصحابها، وأن زراعة الأشجار هذه هي بمثابة رسالة متعددة الأوجه، وهو عمل مباشر مع الفلاح، ودعوة لاستصلاح وزراعة كل شبر من الأرض الفلسطينية حتى حدود المستوطنات ، حتى يكون هناك حافز اكبر لدى أصحاب الأراضي للدفاع عنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)