shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-مارس-2019
صنعاء نيوز -


أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن اليوم الاثنين أن حكومتها قررت فرض قيود أشد على حيازة السلاح بعد مجزرة المسجدين التي هزت البلاد الجمعة الماضي.

وقالت خلال مؤتمر صحفي: "أعتزم تقديم المزيد من التفاصيل حول هذه القرارات لوسائل الإعلام والجمهور قبل الاجتماع الجديد لمجلس الوزراء الاثنين المقبل".

وأضافت: "هذا يعني أنه في غضون 10 أيام من هذا العمل الإرهابي الشنيع، سنعلن عن إصلاحات أعتقد أنها ستجعل مجتمعنا أكثر أمانا".

وكانت أرديرن قد تعهدت خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة في أعقاب الهجوم الإرهابي على مسجدي مدينة كرايس تشيرش الذي خلف 50 قتيلا وعشرات الجرحى، بتعديل القوانين الخاصة بحيازة السلاح في البلاد، لافتة إلى أن 5 قطع سلاح نصف آلية استخدمت أثناء الهجوم، وأن المهاجم كان حاصلا على رخصة لحمل السلاح.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)