shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت الخارجية الروسية الاتحاد الأوروبي إلى التخلي عن الألاعيب السياسية بشأن القرم والإصغاء إلى صوت سكانها.

الثلاثاء, 19-مارس-2019
صنعاء نيوز -
دعت الخارجية الروسية الاتحاد الأوروبي إلى التخلي عن الألاعيب السياسية بشأن القرم والإصغاء إلى صوت سكانها.

وجاء في بيان للخارجية الروسية، صدر اليوم الاثنين: "نود أن يتخلى الاتحاد الأوروبي والناتو عن ألاعيبهما السياسية وأن يصغيا أخيرا إلى صوت سكان القرم".

وأضافت الخارجية: "حان الوقت للاعتراف بالخيار الديمقراطي الذي انتهجه سكان القرم وسيفاستوبول والانتباه إلى التغيرات الإيجابية في حياتهم تحت مظلة روسيا الاتحادية، على غرار العديد من الممثلين غير المتحيزين للدوائر الاجتماعية والسياسية للدول الغربية".


ورفضت الخارجية الروسية تصريحات الاتحاد الأوروبي والناتو حول تردي الأوضاع في مجال حقوق الإنسان في القرم، وتغاضيهما عن تصرفات السلطات في كييف والقوميين الأوكرانيين بقطع الماء والكهرباء عن القرم.

كما أشارت الخارجية إلى استمرار التمييز فيما يخص منح التأشيرات لسكان القرم من قبل الاتحاد الأوروبي، ما يعتبر انتهاكا لحقوق الإنسان وللمواثيق الأساسية للاتحاد الأوروبي.

وجاء تصريح الخارجية الروسية بالتزامن مع الذكرى الخامسة لعودة القرم وسيفاستوبول إلى روسيا، وردا على تصريح المفوضة العليا للشؤون الخارجية والأمن للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني بأن بروكسل ستواصل سياسة عدم الاعتراف بانضمام القرم إلى روسيا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)