shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 21-مارس-2019
صنعاء نيوز -
حجزت اليمن عضوية دائمة في لجنة الرياضة والمرأة التابعة للمجلس الآسيوي الأولمبي، في خطوة هامة تعزز التواجد اليمني في اللجان القارية رغم الظروف التي يعيشها البلد منذ اربع سنوات.

وسمى أعضاء المجلس الاولمبي الآسيوي اللاعبة الدولية والاولمبية سابقا نظمية عبد السلام، ورئيس اتحاد رياضة المرأة، ضمن لجنة المراة في المجلس الجديد الذي جرى انتخابه على هامش اجتماع الجمعية العمومية بالعاصمة التايلندية بانكوك برئاسة الكويتي الشيخ فهد أحمد الصباح الشهر الجاري.

وجاء اختيار نظمية عبد السلام رئيس اتحاد رياضة المرأة اليمنية ليجسد إنجازاً لليمن في تواجد أحد كوادرها ضمن اللجنة الأولمبية الآسيوية، حيث يعتبر هذا التواجد امتداداً لعطاءات الأخت نظمية التي بدأت حياتها الرياضية كلاعبة منتخب وطني لشطرنج اليمن ثم رأست لاحقاً اتحاد المرأة الرياضي اليمني الذي حقق في ظل قيادتها العديد من الإنجازات لرياضة الفتاة اليمنية ورفع علم اليمن عالياً في مختلف البطولات والأنشطة الخارجية، ثم نالت عضوية نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية، كما ترأست العديد من الوفود الرياضية اليمنية الأولمبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)