shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والأسطوري في وجه العدوان،

الجمعة, 22-مارس-2019
صنعاء نيوز -
ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والأسطوري في وجه العدوان،

إب/خاص

نظم المئات من أبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش بمحافظة إب اليوم، فعالية إحتفائية ، ووقفة إحتجاجية حاشدة ،ودلك في إطار برنامج فعاليات المحافظة بمناسبة "مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات" في وجه العدوان الفعالية الذي حضرها الاخوه وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري ، وراكان النقيب ، وعبدالرحمن الزكري ، وعدد كبير من قيادات السلطة المحلية والقيادات التنفيذية ، وأعضاء المجالس المحلية ، والمشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية من الثلاث المديريات .

ففي كانت الوقفة الإحتجاجية الحاشدة في منطقة السحول .. إستنكر أبناء هذه المديريات، تمادي دول العدوان الغاشم في ارتكاب ابشع جرائم والمجازر البشرية البشعة بحق أبناء الشعب اليمني الواحد على مدار الأربعه الاعوام الماضية ، وذلك ، على مرأى ومسمع قيادات وشعوب العالم ، وفي ظل صمت دولي وأممي جراء جرائم ملوك العدوان وحلفاؤهم وعملائهم .
وأدانوا أبناء المديريات الثلاثة إستمرار خروقات قادة العدوان لإتفاق السويد ،
محذرين من أن تلك الخروقات التي ستكون سببا رئيسيا في انهيار "الإتفاق" ،وفشل العملية السلمية.

وأعتبروا ابناء المديريات الأمم المتحدة بصمتها وخنوعها شريكا أساسيا في ارتكاب الجرائم والمجازر البشرية بحق الشعب اليمن أرضاً وإنساناً..
مؤكدين في وقفتهم أنها لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وعزيمة وكرامة وشموخ في مواجهة التحديات ..

وجددوا تأكيدهم على الإستمرار في دعم ومساندة المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة بكل مقومات الصمود والثبات .

فيما ركزت الفعالية الإحتفائية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الهجمي على مواجهة تحديات هذا العدوان ، وتداعيات الحصار الجائر . وفد تضمنت الفعالية العديد من الأهازيج والرقصات الشعبية ، والزوامل الوطنية والحماسية ، المعبرة عن عظمة الشعب اليمني في صمود وثباته، أمام أعتى عدوان عرفته البشرية .

وفي الفعالية دعا عبدالحميد الشاهري الوكيل الاول للمحافظة إلی مواصلة إحياء فعاليات الصمود وتأكيد الثبات في وجه العدوان..
مؤكدا أن إحياء هذه الفعاليات يتضمن عدة رسائل ألقوية و التأكيد على صمود وثبات الشعب اليمني العظيم ، ومساندته لأبطال الجيش واللجان الشعبية ، واستمراره في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

ودعا الوكيل الشاهري الجميع الى النفير العام ، وتعزيز الجبهة الداخلية ، والحفاظ على أمن وإستقرار المحافظة ، وسلمها الإجتماعي .

بدوره أكد عبدالرحمن الزكري وكيل المحافظة أن الإحتفاء بالمناسبة هدفه التذكير بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، في حق الأطفال والنساء والأبرياء ، وكذا التذكير بالصمود الأسطوري لشعبنا في مواجهة العدو ، وأدواته الرخيصة في الداخل.

وأشاد الوكيل الزكري بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته الرامية الى نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته .

وقال الزكري ان صمود شعبنا اليمني وثباته في مواجهة العدوان الذي يدخل عامه الخامس ، حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .. وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على العدو ومرتزقته ، ووأدهم لفتنة كشر بمحافظة حجة ، بمساندة من كآفة قبائل وأبناء مديريات حجور الشرفاء .

ودعا وكيل المحافظة الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية لإحياء مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان والتي ستقام بميدان السبعين بصنعاء ، والفعالية بمركز عاصمة المحافظة.

فيما أشار نبيل العواضي مدير عام مديرية المخادر إلی دور أبناء القفر وحبيش والمخادر في التعبئة العامة لاسناد المرابطين في جبهات الدفاع عن أمن وسيادة الوطن.. وحيا مواقفهم المشرفة والصامدة ، وتقديمهم التضحيات الجسيمة والمتواصلة دفاعاً عن سيادة الوطن وأمنه وإستقلاله .
وتخللت الفعالية العديد من فقرات المختلفة الرسائل ًلكل قادة العالم وشعوبهم فان الشعب اليمني شعب الصمود وان يخضع لملوك العدوان مهما كان الثمن ،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)