shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

السبت, 23-مارس-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

حصل الباحث طارق علي عبدالله عمرو على درجة الماجستير بتقدير إمتياز من جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء على رسالته الموسومة بعنوان " أثر التمكين الإداري في ابداع العاملين " دراسة حالة مصنع كمران .

وتمت المناقشة العلنية لرسالة الماجستير صباح الإربعاء الماضي بقاعة بقاعة السنمار بمبنى رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء .

وتكونت لجنة المناقشة من كلا من :
- الأستاذ الدكتور محمد عبدالرشيد علي زميلان - رئيسا ومشرفا خارجيا على الرسالة - جامعة عدن .
- الأستاذ الدكتور سنان غالب رضوان المرهضي - عضوا ومناقشآ خارجيآ من جامعة صنعاء .
- الأستاذ الدكتور مراد محمد عبدالله النشمي - عضوا ومناقشا داخليا من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

حضر المناقشة عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور اسماعيل الشرعبي وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)