shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-مارس-2019
صنعاء نيوز -
وافت المنية الممثل السوري، فواز جدوع، أثناء تصويره دورا فنيًا يتحدث فيه عن الموت في مسلسل "دقيقة صمت"، والذي يخرجه شوقي الماجري ويجري تصويره حاليًا في سوريا.

ونعت شركتا "صبّاح أخوان" و"إيبلا للإنتاج الفني" الممثل جدوع، الذي تعرض لأزمة صحيّة مفاجئة بعد ظهر السبت، أثناء تصويره لأولى مشاهده في مسلسل "دقيقة صمت" في اللاذقية على الساحل السوري، نُقل على إثرها إلى المستشفى حيث ما لبث أن فارق الحياة بين زملائه الذين كانوا بجانبه، وعلى رأسهم النجم عابد فهد.

الفنانون الذين كانوا متواجدين معه أثناء تصوير المشهد نعوا زميلهم جدوع، حيث توجهت الفنانة، رنا شميس، بالدعاء له بالرحمة. بينما قال الفنان اللبناني، يوسف حداد، عبر صفحته على الفيسوك: "دقيقة صمت للممثل فواز جدوع، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا"، مضيفا: "الجميع حاول إنعاشه إلا أن قلب جدوع رفض العودة ليعلن نهاية المشهد بعد دقيقة من بدئه. حيث ساد الصمت وانتهى المشوار الطويل، متمنيا وطالبا له الرحمة".


أما الفنانة رغداء هشام، فقد تحدثت عبر صفحتها الشخصية، متأثرة عن اللحظات الأخيرة للراحل جدوع، فأكدت أنها لفرط الصدمة لم تستوعب ماذا حصل، خاصة وأن الحوار كان عن الموت، لتكون كلمات جدوع الأخيرة، ضمن حواره في المشهد "شوشفت بالموت؟" ليسقط بعدها على الأرض بطريقة مرعبة.

يشار إلى أن الراحل فواز جدوع، ممثل سوري، ولد في مدينة الرقة، وعمل مع الفنان أسعد الجابر في مسرحية "المهر"، وفي عام 1972 قدم مسرحية "درس اللحظات" و"مشكلة راتب". وعمل في المسرح الجوال، وقدم في التلفزيون "ملامح فراتية" عام 1981.

أبرز أعماله التلفزيونية "تل الرماد" و "خان الحرير2" و "أبو زيد الهلالي" و"أيام الغضب" و"آخر الفرسان" و "أخوة التراب" و"المهلب بن أبي صفرة" و"عنترة" وغيرها الكثير.

المصدر: وسائل التواصل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)