shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-مارس-2019
صنعاء نيوز -
نظم مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة، اليوم مباراة في كرة القدم بين نجوم كرة القدم القدامى، على كأس "الصمود" برعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، عبر مشروع " أنا اليمني" التابع للمؤسسة، وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في محافظة الحديدة، احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وتمت المباراة في ملعب العلفي بمدينة الحديدة، بحضور القائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري، وأمين عام مديرية الميناء، حسن هادي، والمشرف التربوي في المحافظة أبو نجاد الوشلي، ونائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الاكاديمية الدكتور عز الدين، ومدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة الكابتن عصام دريبان، وممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد حميدان، ونائب مدير مكتب الشباب بمحافظة الحديدة عماد البرعي، وعدد من نجوم الكرة القدامى.

وتوج فريق نجوم الساحل الغربي، بكأس "الصمود" بفوزه على فريق نجوم تهامة، بسبعة أهداف سجلها النجوم، سالم سعيد ومهند راجح ومحمد قاسم، مقابل هدفين لفريق نجوم تهامة، سجلها النجمين محمد أمان وعبدالرحيم حميد.

وفي ختام اللقاء تم تكريم فريق نجوم الساحل الغربي، بكأس "الصمود" وميداليات ذهبية، فيما تم تكريم فريق نجوم تهامة بميداليات فضية.

وأشاد القائم بأعمال مدير عام مديرية الحوك بمدينة الحديدة، علي باري، بجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وتواجدها في محافظة الحديدة لمشاركة أبناء تهامة احتفائهم بالصمود في وجه العدوان.

وقال باري: (نشكر مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، على تواجدها معنا في محافظة الحديدة ودعمها للشباب والرياضة ومشاركتها أبناء تهامة الاحتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود والتحدي في وجه العدوان، برعاية مباراة بين قدامى نجوم الرياضة في المحافظة)، مؤكداً، بان هذه الفعالية الرياضية تعتبر رسالة قوية يوجهها أبناء المحافظة إلى المبعوث الاممي في الحديدة بان أبناء تهامة موجودين في مناطقهم ومنازلهم وأراضيهم ولن يتزحزحوا عنها، وأنهم صامدون وباقون حتى يشاء الله.

من جهته أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد حميدان، ان مؤسسة الشعب دشنت اليوم أولى فعاليتها في محافظة الحديدة احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، وذلك برعاية هذه المباراة الودية بين نجوم الرياضة في المحافظة.

وأشار حميدان الى ان المؤسسة ستنفذ خلال الأيام القادمة عدة فعاليات في الحديدة لمشاركة أبناء تهامة الصمود في وجه العدوان، من بينها ماراثون سباق الطريق لفئات الكبار والناشئين وطلبة الجامعة سيقام غدا الأحد بمشاركة 600 شخص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)