shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-مارس-2019
صنعاء نيوز -
شهدت مدينة الحديدة، اليوم الأحد 24 مارس 2019م، ماراثوناً رياضياً، نظمه مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة برعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة، وبالتعاون مع جامعة الحديدة، بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والتحدي في وجه العدوان.
وشارك في ماراثون سباق الطريق لفئات الكبار والناشئين وطلبة الجامعات، 500 متسابق من مديريات مدينة الحديدة، على امتداد 2 كيلومتر وسط المدينة.
وتكلل السباق بفوز المتسابق محمد عاشور بالمركز الأول لفئة الكبار، ويوسف محمد سلطان بالمركز الثاني، وعبدالله فالت زيد بالمركز الثالث، ومحمد عبدالله يحيى بالمركز الرابع وإبراهيم أبو خليل بالمركز الخامس وياسر علي حسن بالمركز السادس.
فيما فاز عن فئة الناشئين المتسابق عبدالله عطاء بالمركز الأول ومعين فالت زيد بالمركز الثاني.
وفي ختام السباق تم تكريم الفائزين بالكؤوس والمبالغ المالية والميداليات.
وخلال التكريم أكد مدير الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة الكابتن عصام دريبان أن تنظيم هذا الماراثون بمرور أربعة أعوام من الصمود والتصدي للعدوان، حيث تجسد مثل هذه الأنشطة إرادة قوية للرياضيين وإصرارهم على ممارسة الأنشطة الرياضية رغم هذه الظروف.
وأشار دريبان إلى أن السباق كان متميزاً وشارك فيه متسابقين من شباب المديريات والأندية وطلبة الجامعة، معرباً عن شكره لمؤسسة الشعب على دعمها ورعايتها لهذه الفعالية الرياضية.
من جهته أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد حميدان، أن مؤسسة الشعب تولي تهامة بشكل عام جُل اهتمامها، في المجالات المختلفة التي تعمل فيها المؤسسة، وان رعاية المؤسسة لأنشطة رياضية في الحديدة، تأتي لمشاركة أبناء تهامة الاحتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وأكد حميدان أن المؤسسة لديها حزمة من المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة في الحديدة.
إلى ذلك أعرب نائب مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة عماد البرعي، عن شكره وتقديره بالنيابة عن جميع الشباب في الحديدة، لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على اهتمامها المستمر بالشباب وتكبدها عناء النزول الى الحديدة ودعم ورعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية.
حضر الماراثون الرياضي، القائم بأعمال مدير عام مديرية الحوك، علي باري، والمشرف التربوي أبو نجاد، وجمع من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)